English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو أفضل خيار للمواد غير المنسوجة القابلة للتنفس لحفاضات الأطفال؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو أفضل خيار للمواد غير المنسوجة القابلة للتنفس لحفاضات الأطفال؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو أفضل خيار للمواد غير المنسوجة القابلة للتنفس لحفاضات الأطفال؟

2020-12-16 12:16:31
أقمشة غير منسوجة بالهواء الساخن مقابل أقمشة غير منسوجة من سبونبوند! من هو أفضل خيار للمواد المسامية لحفاضات الأطفال؟

وفقًا للتقارير ، تظهر مجموعة من بيانات مسح الحفاضات أن 20.47٪ من المستخدمين قلقون جدًا بشأن قابلية تهوية الحفاضات عند شراء حفاضات الأطفال. إن الغدد العرقية في جلد الطفل صغيرة جدًا ، ولا يتم التحكم بدرجة حرارة الجلد بشكل جيد. على سبيل المثال ، نفاذية الحفاض ليست جيدة. بعد امتصاص البول ، تتجمع الحرارة والرطوبة على الحفاض ، مما سيجعل الطفل يشعر بالانسداد بسهولة وقد يجعله يشعر بالانتفاخ. يكون الريح منتفخًا وملتهبًا ، مما يتسبب في حدوث طفح جلدي من الحفاض.

نظرًا للبيئة الحارة والرطبة في الحفاض عند إنتاج البول ، من وجهة نظر مهنية ، فإن ما يسمى بقدرة التنفس هي في الواقع نفاذية بخار الماء ، والتي يمكن التعبير عنها بمعدل انتقال بخار الماء (جم / سم 2 · 24 ساعة)) . غالبًا ما يكون الفيلم السفلي ، وهو الطبقة الخارجية للحفاض ، هو العامل الرئيسي في قابلية تهوية الحفاض ، وهو أيضًا عامل في جلد الطفل الذي يحتاج إلى ملامسة الطبقة الحساسة للبشرة. باستخدام الفرق بين قطرات الماء (الحد الأدنى للقطر 20 ميكرون) وجزيئات بخار الماء (قطرها 0.0004 م) ، فإن المادة غير المنسوجة المستخدمة في الفيلم الأساسي مقاومة للماء وقابلة للتنفس.

الطبقة السطحية (شركة الصين للأنسجة SS) أحد المكونات الرئيسية لحفاضات الأطفال ، وهو أيضًا جزء مهم جدًا. الطبقة السطحية على اتصال مباشر بالطفل ، لذا فإن راحة الطبقة السطحية ستؤثر بشكل مباشر على الطفل. ما يلي هو حول متطلبات الأداء لمكونات الحفاضات واختيار الأقمشة غير المنسوجة.

Hydrophilic Non Woven Fabric Factory, China SS Nonwovens Company, Spun Bonded Non Woven WholesaleHydrophilic Non Woven Fabric Factory, China SS Nonwovens Company, Spun Bonded Non Woven Wholesale

قماش غير منسوج بالهواء الساخن

إنه نوع من القماش غير المنسوج من روابط الهواء الساخن (درفلة على الساخن ، هواء ساخن). يتم استخدام القماش غير المنسوج بالهواء الساخن في تمشيط الألياف القصيرة ، ويتم استخدام معدات التجفيف لتمرير شبكة الألياف على الهواء الساخن ، بحيث يمكن توليد الحرارة من خلال ربط القماش غير المنسوج.

أقمشة غير منسوجة سبونبوند (مصنع أقمشة غير منسوجة محبة للماء)

يتم بثق القماش غير المنسوج المغزول وتمديده لتشكيل خيوط مستمرة. يتم وضع الخيوط في شبكة ، ثم يتم تحويل شبكة الألياف إلى شبكة ألياف غير منسوجة من خلال الترابط الذاتي أو الترابط الحراري أو الترابط الكيميائي أو التعزيز الميكانيكي. قماش للغزل. أقمشة سبونبوند هي ألياف طويلة ، لكنها مصنوعة من صفائح بلاستيكية.

تحليل المزايا والعيوب

قماش غير منسوج بالهواء الساخن: يتميز بخصائص الرخاوة العالية والمرونة الجيدة وشعور اليد الناعم والحفاظ القوي على الحرارة ونفاذية الهواء الجيدة ونفاذية الماء الجيدة. لكن قوتها منخفضة ومن السهل تشويهها.

أقمشة غير منسوجة سبونبوند (نسج بالجملة غير المنسوجة المستعبدين): يتم تصنيعها عن طريق التسخين والضغط على بكرات بعد نسجها مباشرة من الجزيئات الكبيرة بدون استخدام الألياف. لها خصائص ميكانيكية ممتازة مثل قوة الشد والاستطالة عند الكسر وقوة التمزق. سمكها رقيق جدًا ، لكن نعومتها وقابليتها للتهوية ليست جيدة مثل الهواء الساخن غير المنسوج.

لذلك ، تستخدم الطبقة السطحية للحفاض الجيد هواء ساخن غير منسوج. الأقمشة غير المنسوجة Spunbond هي أهم استخدام في صناعة الرعاية الطبية والصحية. ومع ذلك ، تختار العديد من شركات الحفاضات استخدام الأقمشة غير المنسوجة المغزولة من أجل توفير التكاليف.

كيفية التمييز بين الأقمشة غير المحبوكة بالهواء الساخن والأقمشة غير المنسوجة المغزولة؟

1. اليد تشعر بالفرق

الطريقة الأكثر مباشرة هي لمس حفاضات الهواء غير المنسوجة بالهواء الساخن بيديك ، وستشعر بالنعومة والراحة ، وسيشعر النسيج غير المنسوج المغزول بصعوبة أكبر

2. اسحب برفق

بعد الحصول على الحفاض ، اسحبي الطبقة العلوية من الحفاض برفق. يمكن للنسيج غير المنسوج بالهواء الساخن سحب الحرير بسهولة. إذا كان قماشًا غير منسوج مغزول ، فمن الصعب سحب الحرير بالكامل

في الواقع ، على أي حال ، لا يعتاد الأطفال على ارتداء الحفاضات ويشعرون بعدم الراحة.قارنت أمي تجربة استخدام الفوط الصحية.لذلك ، عندما تختار الأم حفاضات لطفلها ، يجب أن تختار حفاضًا ناعمًا ومريحًا ، مما يحسن راحة الطفل!

من المفهوم أن حفاضات الأطفال يتم تسخينها وترطيبها عند ارتدائها.تم اعتماد تكنولوجيا الألياف الدقيقة غير المنسوجة بالهواء الساخن.يمكن أن تلعب هذه التقنية دورًا أفضل في التهوية ، ويمكن أن تخفف بشكل فعال البيئة المتضخمة والرطبة لمؤخرة الطفل ، مما يقلل بشكل كبير من إمكانية المؤخرة الحمراء ، بينما يشعر أن غشاء القاع أكثر نعومة ، مما يجعل جلد الطفل ملامسًا للاحتكاك.