English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل مفصل لصناعة المناديل غير المنسوجة العالمية عام 2021

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تحليل مفصل لصناعة المناديل غير المنسوجة العالمية عام 2021

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل مفصل لصناعة المناديل غير المنسوجة العالمية عام 2021

2020-12-28 10:19:35
كمادة مطهرة غير منسوجة (سبونليس غير منسوج على المبيعات) تعتبر أداة لا غنى عنها لمحاربة انتشار جائحة فيروس التاج الجديد ، فقد أدت صناعة المناديل غير المنسوجة العالمية إلى ازدهار كبير.

يُظهر تحليل السوق للأنواع الأربعة الرئيسية من المناديل المبللة أن الطلب الإجمالي في السوق على المناديل المبللة سيستمر في النمو

هناك أربعة أنواع رئيسية من المناديل المبللة (العناية بالمنزل ، الأطفال ، العناية الشخصية ، الصناعية) و 16 فئة فرعية من السوق. يوضح التقرير التوقعات لكل منتج في عام 2020 وما بعده على النحو التالي:

● مناديل العناية بالمنزل

كان لفيروس Covid-19 التأثير الأكثر مباشرة على مناديل العناية المنزلية (شركة سبونليس للأقمشة غير المنسوجة). ثانيًا ، تعد مناديل التطهير ثاني أكثر الأسواق تضررًا بين جميع المنسوجات ، وتأتي في المرتبة الثانية بعد منتجات القناع. الزيادة غير المسبوقة في الطلب في عام 2020 مقيدة فقط بسبب عدم كفاية قدرة العرض والتجهيز. يقدر الموردون الرئيسيون لمناديل المطهرات أن حجم الإنتاج في منتصف عام 2021 لن يكون قادرًا على تلبية الطلب الحالي في أقرب وقت ممكن. بحلول عام 2025 ، وبدافع من المناديل المبللة المطهرة المنزلية ، سيستمر الطلب الإجمالي على المناديل المبللة المطهرة في النمو.

Spunlace Non Woven On Sales, Cotton Nonwoven Fabric Vendor, Spunlace Non Woven Fabric  CompanySpunlace Non Woven On Sales, Cotton Nonwoven Fabric Vendor, Spunlace Non Woven Fabric  Company

● مناديل العناية الشخصية

أدت أوامر الحبس ووضع العمل من المنزل إلى زيادة الطلب على مناديل العناية الشخصية (بائع أقمشة غير منسوجة من القطن). أدى نقص المعروض في النصف الأول من عام 2020 إلى شراء المستهلكين كميات كبيرة من ورق التواليت ومناديل معالجة سلس البول للبالغين ، لكن هذه الزيادة السريعة هي ظاهرة قصيرة الأجل. على الرغم من تباطؤ النمو في عام 2021 ، فإن سوق مناديل العناية الشخصية سيظل الجزء الأغلى والأسرع نموًا من بين جميع أنواع المناديل الرئيسية.

● مناديل اطفال

تظل مناديل الأطفال المبللة أكبر شريحة سوق منفرد في سوق المناديل ، حيث تمثل 48.4٪ من إجمالي الحمولة. هذا العام ، حيث يقوم المستهلكون بتخزين جميع أنواع المناديل المبللة ، سيؤدي هذا الطلب إلى تسريع النمو. ستصل هذه الذروة المؤقتة إلى 2021-2025 ، وسينخفض ​​معدل النمو بشكل طفيف.

● مناديل صناعية

من المتوقع أن تكون المناديل الصناعية ، المخصصة للشركات بشكل أساسي ، هي الأكثر تضررًا من Covid-19. على وجه الخصوص ، قام المستخدمون الرئيسيون في أسواق السيارات والبناء بتخفيض استهلاكهم. بسبب إغلاق الحانات والمقاهي والمطاعم ، تم تقليل مناديل خدمات تقديم الطعام بشكل كبير. قطاع السوق حيث يتزايد الطلب على المناديل المبللة هو المناديل الطبية والصحية. من الواضح أن تعزيز إجراءات التطهير يعد أداة مهمة للتغلب على فيروس Covid-19 في الوقت الحاضر وفي المستقبل.