English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

قماش غير منسوج لسلة الفاكهة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > قماش غير منسوج لسلة الفاكهة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

قماش غير منسوج لسلة الفاكهة

2020-12-30 10:20:07
الآن نوعية حياة الناس تتحسن تدريجيًا ، وهناك المزيد من المتطلبات الصحية. الفاكهة الخضراء الطبيعية والمغذية تحظى باهتمام متزايد من الناس. دعونا نتحدث عن الأقمشة غير المنسوجة الخاصة بسلال الفاكهة (كيس التغليف غير المنسوج على المبيعات).

Non-Woven Drawstring Bag Factory, Non Woven Fabric Bag Supplier, Nonwoven Packaging Bag On SalesNon-Woven Drawstring Bag Factory, Non Woven Fabric Bag Supplier, Nonwoven Packaging Bag On Sales

يعتمد استهلاك الفاكهة الخضراء على تطبيق تقنية تعبئة الفاكهة. هناك أكياس فواكه مقابلة (مصنع أكياس الرباط غير المنسوجة) متاح لجميع أنواع استهلاك الفاكهة ، وتتنوع معلومات استهلاك الفاكهة في أكياس. يعتبر تغليف الفاكهة من الأقمشة غير المنسوجة من أكثر الأشياء الصديقة للبيئة. الأقمشة غير المنسوجة لتعبئة الفاكهة (مورد أكياس قماش غير منسوجة) تستخدم بشكل رئيسي في المراحل المتأخرة من النمو. وتتمثل وظيفتها في منع تعرض الثمار للهجوم من قبل الطيور والآفات والأمراض والأضرار الناجمة عن الرياح والأمطار وأشعة الشمس عندما تقترب من النضج ، مما يؤدي إلى انخفاض في الحصاد أو اختلاف في الجودة. وفي نفس الوقت يمكن عزل الثمرة من تآكل التلوث البيئي ، بحيث لا تخدشها الأغصان أثناء عملية النمو. يمكن أن ينتج عن التعبئة جزءًا من تأثير الدفيئة ، ويجعل الثمار تحافظ على الرطوبة ودرجة الحرارة المناسبة ، وتحسين حلاوة الفاكهة ، وتحسين لمعان الفاكهة ، وتحسين مستوى الفاكهة ، والفائدة كبيرة ، وزيادة محصول الفاكهة ، وتقصير فترة النمو مما يلعب دورًا في تعزيز التأثير المطبوخ.