English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مجالات تحليل وتطبيق منسوجات صحية

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > مجالات تحليل وتطبيق منسوجات صحية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مجالات تحليل وتطبيق منسوجات صحية

2021-01-05 16:03:37
في الوقت الحاضر ، تشمل الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في منتجات العناية الشخصية والنظافة التي تستخدم لمرة واحدة بشكل أساسي الأقمشة المغزولة ، والأقمشة المغزولة ، والشبكات الممشطة ، والأقمشة المدلفنة على الساخن ، وأقمشة سبونليس ، بالإضافة إلى الترابط الكيميائي واللب المبطن بالهواء. طبقة guide وطبقة الامتصاص.

في السوق الصيني ، الفوط الصحية وغيرها من المنتجات الصحية ( SMS مركب منسوجات المورد) تستخدم في الغالب الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن ، تليها الأقمشة المدرفلة على الساخن على شبكة الإنترنت الممزقة والأقمشة المغزولة. بالإضافة إلى التوافق مع عوامل الميل لتطبيق قماش الهواء الساخن في آسيا ، فإن النعومة الفريدة من نوعها وزغب قماش الهواء الساخن يجلب الراحة للمستخدمين هو أيضًا سبب مهم. على وجه الخصوص ، تعمل قطعة القماش التي تحتوي على الهواء الساخن على تقليل مساحة التلامس بين سطح القماش والجلد بسبب زغبها ، مما يمنح المستخدم إحساسًا بجفاف أكثر. في الوقت نفسه ، ظهرت مؤخرًا أيضًا منتجات من أقمشة الفوط الصحية المصنوعة من ألياف القطن الخالص من خلال عملية سبونليس ، والتي تتماشى أيضًا مع اتجاه تطوير المنتجات في اتجاه طبيعي وصديق للبيئة.

SMS Composite Nonwovens Supplier, Medical Nonwovens Supplier, Waterproof Nonwoven Fabric CompanySMS Composite Nonwovens Supplier, Medical Nonwovens Supplier, Waterproof Nonwoven Fabric Company

تمثل حفاضات الأطفال الجزء الرئيسي من حفاضات الأطفال. في الوقت الحاضر ، المواد الرئيسية المستخدمة للطبقة السطحية هي SS ، SSS وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة المغزولة متعددة الطبقات ، والأقمشة الذائبة المركبة (شركة أقمشة غير منسوجة للماء) ومنسوجات الهواء الساخن ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم جميع الحواف المقاومة للتسرب تقريبًا SMS ؛ يمكن للطبقة الخلفية أيضًا استخدام المواد المذكورة أعلاه والمواد الغشائية المركبة. من حيث الجرعة ، يتم استخدام المزيد من مواد SS و SMS ، ولكن يتم استخدام قماش الهواء الساخن أيضًا بنسب معينة. مع التطوير المستمر لطريقة سبونبوند وتقنية التشطيب ، يمكن الآن معالجة أقمشة سبونبوند لتكون أكثر نعومة من قماش الهواء الساخن ، ولها كمية أقل ، وكفاءة أعلى وتكلفة أقل. على وجه الخصوص ، وظيفة منع التسرب لـ SMS (مورد منسوجات طبية) في الشبكة. ليس من السهل استبدال القماش غير المنسوج ، لذلك تم استخدامه على نطاق واسع في مجال الحفاضات في السنوات الأخيرة.

لا تزال منتجات سلس البول لدى البالغين تستخدم أقمشة مغزولة أرخص ، والتي تتضمن مفهوم المستهلك. لا يزال استهلاك منتجات سلس البول للبالغين ، بما في ذلك الحفاضات وحفاضات الأطفال وفوط الرضاعة ، موجهًا نحو السعر ، ولا يزال طلب السوق مقصورًا على المنتجات الاقتصادية ذات الوظائف الأساسية. يولي المستهلكون اهتمامًا أكبر بسعر المنتجات أحادية الشريحة بدلاً من أداء التكلفة الشامل. لذلك ، لا تزال منتجات سلس البول لدى البالغين في مرحلة مبكرة من التطور وفي مستوى منخفض. من الضروري تطوير وتعزيز مواد وتقنيات جديدة وظيفية وبشرية بالنسبة للمنتجات المتوسطة إلى الراقية ، تحتاج مجموعات المستهلكين ذات الصلة إلى توفير التعليم والإرشاد الضروريين.