English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا النسيج غير المنسوج المثبط للهب له استعادة للرطوبة المنخفضة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا النسيج غير المنسوج المثبط للهب له استعادة للرطوبة المنخفضة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا النسيج غير المنسوج المثبط للهب له استعادة للرطوبة المنخفضة؟

2019-08-02 09:19:43
النسيج مثبطات اللهب غير المنسوجة (الصانع مثبطات اللهب) يضاف مع مثبطات اللهب في الإنتاج ، بحيث يكون لديه مثبطات اللهب جيدة ، وله مثبطات اللهب خيارات مختلفة ، بحيث يكون للأقمشة غير المنسوجة معدل رطوبة منخفض لاستعادة polyphosphate الأمونيوم.

يحتوي polyphosphate من الأمونيوم على قابلية ذوبان في الماء بدرجة أقل ، ومحتوى الفسفور في polyphosphate من الأمونيوم يزيد عن 32٪ ، وهو أعلى من مثبطات اللهب الفوسفورية الأخرى ، ودرجة حرارة التحلل الحراري من polyphosphate الأمونيوم أعلى من 250 درجة مئوية. يمكن أن تتحلل بواسطة حرارة قوية لتشكيل حمض الفوسفوريك والأمونيا. يمكن أن تخفف الأمونيا الغازات القابلة للاحتراق. حمض البوليفوسفوريك هو عامل تجفيف قوي يساعد على تكوين أغشية مكربنة على سطح المادة العضوية.

Flame Retardant Nonwovens Manufacturer, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Factory, Flame Retardant PP Non-woven Fabric WholesaleFlame Retardant Nonwovens Manufacturer, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Factory, Flame Retardant PP Non-woven Fabric Wholesale

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حمض البوليفوسفوريك له تأثير متراكم ، والذي يمكن أن يمنع الهواء من الاحتراق ، وبالتالي يمكن استخدامه كمثبط للهب للنسيج غير المنسوج المثبط للهب (مصنع مثبطات اللهب سبونبوند منسوجات). مثبطات اللهب على نحو مفضل هو ميلامين فوسفات الأمونيوم ، ونظام فلاميتاردانت الفوسفور-النيتروجين في ميلامين فوسفات الأمونيوم له تأثير تآزر واضح على الفسفور - نيتروجين. تأثير مثبطات اللهب التآزري للمركب المحتوي على النيتروجين والمركب المحتوي على الفوسفور أعلى من كل مثبط للهب منفرد. تأثير الاحتراق ، وقناة النيتروجين يعزز الفسفرة من الألياف بواسطة حمض الفوسفوريك. بالإضافة إلى هذا ، يحتوي الميلامين متعدد الفوسفات الأمونيوم أيضًا على درجة عالية من البلمرة ، مما يؤدي إلى تقليل قابلية الذوبان في الماء وبالتالي استعادة الرطوبة المنخفضة. ولهذا ، فإن النسيج غير المنسوج مثبطات اللهب (الجملة مثبطات اللهب PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) تم تحضيره من خلال طلاء الأمونيوميلامين متعدد الفوسفات كمثبط للهب على سطح النسيج غير المنسوج مع استعادة رطوبة منخفضة.

المحتوى أعلاه هو للاشارة فقط ، واختيار منتج مثبطات اللهب وعملية إنتاج الشركة المصنعة ، وكذلك طلب العميل على المنتج لديها علاقة كبيرة ، يجب الرجوع إلى شراء المنتج.