English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المشاكل التي قد تحدث أثناء إنتاج منسوجات ماء

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > المشاكل التي قد تحدث أثناء إنتاج منسوجات ماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المشاكل التي قد تحدث أثناء إنتاج منسوجات ماء

2019-08-01 10:17:07
تحدث المشاكل الهيدروستاتيكية أثناء إنتاج منسوجات منسوجات مائية (منسوجات ماء على المبيعات) ، والتي قد تؤثر على أداء المنتج. السبب الرئيسي للكهرباء الساكنة هو انخفاض نسبة الرطوبة في الهواء عندما تتلامس الألياف مع الملابس ، بما في ذلك ما يلي:

أولاً ، الجو جاف للغاية والرطوبة ليست كافية.

ثانياً ، يكون زيت الألياف منخفضًا ، وسوف تتسبب الكمية الطبيعية للعامل الكهروستاتيكي في عدم منسوجة ماء (ماء PP النسيج بالجملة) لتوليد الكهرباء الساكنة.

Hydrophilic Nonwovens On Sales, Super Soft Nonwovens Factory, Hydrophilic PP Fabric WholesaleHydrophilic Nonwovens On Sales, Super Soft Nonwovens Factory, Hydrophilic PP Fabric Wholesale

3. عندما لا يوجد زيت على الألياف ، لا يوجد عامل مضاد للكهرباء الساكنة على الألياف. نظرًا لاستعادة الرطوبة من قطن البوليستر 0.3٪ ، فإن عدم وجود عامل مضاد للكهرباء الساكنة ينتج عنه توليد الكهرباء الساكنة أثناء الإنتاج.

رابعًا ، قطن البوليستر SILICONE نظرًا للتركيب الجزيئي الخاص لعامل النفط ، لا يحتوي عامل الزيت على أي رطوبة تقريبًا ، ويسهل نسبيًا توليد كهرباء ثابتة أثناء الإنتاج ، وعادة ما يكون انزلاق اليد والكهرباء الساكنة إلى نسبة موضعية ، وسليكون SLICONE الأكثر نعومة كهرباء القطن.

خامسا - طريقة منع الكهرباء الساكنة أثناء إنتاج النسيج غير المنسوج المحبب (مصنع سوبر سوفت للأقمشة غير المنسوجةبالإضافة إلى الترطيب في غرفة الإنتاج ، من المهم أيضًا التخلص من القطن الخالي من الزيوت أثناء مرحلة التغذية.