English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما الذي يجب الانتباه إليه في عملية إنتاج أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما الذي يجب الانتباه إليه في عملية إنتاج أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما الذي يجب الانتباه إليه في عملية إنتاج أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب؟

2019-08-05 14:16:47
مثبطات اللهب الأقمشة غير المنسوجة عادة تحقيق تأثير مثبطات اللهب عن طريق إضافة إضافات إلى الألياف أو عن طريق طلاء مثبطات اللهب على سطح النسيج غير المنسوج. في ال عملية الإنتاج ، وينبغي إيلاء اهتمام خاص لمختلف التفاصيل ، وإلا فإن تأثير أو غلة المنتجات قد تتأثر. .

المواد الخام المستخدمة في أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب (Flame-Retardant PP مورد أقمشة غير منسوجة) هي مختلف الأقمشة الالياف الكيماوية و الأقمشة. قبل الإنتاج ، يجب سحق ومزج الأقمشة المختلفة. في في هذه العملية ، قد يكون للغبار الناعم الناشئ بعض التأثير على الموظفين. لذلك ، يجب على العمال القيام بكل أنواع التدابير الوقائية.

Flame Retardant PP Non-woven Fabric Supplier, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Manufacturer, Industrial Nonwoven WholesaleFlame Retardant PP Non-woven Fabric Supplier, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Manufacturer, Industrial Nonwoven Wholesale

في عملية التكسير ، القماش الناعم الغبار المتولد سهل الطباعة و مصبوغ. لذلك ، هو مهم مهمة لحظر الألعاب النارية في ورشة العمل. في حالة حدوث مشاكل ، سوف يسبب ضرر لا يمكن إصلاحه.

الأقمشة غير المنسوجة مثبطات اللهب (مثبطات اللهب سبونبوند منسوجات الصانع) هي مواد العزل عالية الجودة التي تنتمي إلى منتجات العزل الحراري. في الإنتاج ، يتم تجنب معدل الخردة لكل رابط قدر الإمكان. ال معدل نجاح المنتجات هو السبب الأساسي للفوز في السوق. لذلك ، فمن الضروري تعزيز الصيانة الدورية لل معدات الإنتاج لتجنب التأثير. جودة المنتج.

منسوجات مثبطة للهبالجملة محبوكة الصناعية) تستخدم على نطاق واسع ليس فقط بسبب المزايا الفريدة للمنتج نفسه ، ولكن أيضًا بسبب عملية الإنتاج. لذلك ، يجب أن نولي اهتماما ل التفاصيل في عملية الإنتاج.