English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الأقمشة غير المنسوجة لتطوير متعدد الوظائف

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الأقمشة غير المنسوجة لتطوير متعدد الوظائف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الأقمشة غير المنسوجة لتطوير متعدد الوظائف

2019-08-06 09:48:57
يمكن تقسيم الأقمشة الطبية وغير المنسوجة إلى فئات طبية وصحية:

الأقمشة غير المنسوجة صحية (الصين SMS غير المنسوجة لفة في المبيعات) يمكن تقسيمها إلى حفاضات الأطفال ، والمناديل الصحية الأنثوية وحفاضات لمرضى سلس البول البالغين. سيكون هناك سوق كبير للحفاضات ومنتجات النظافة الأنثوية بسبب النمو السكاني ، والتغيرات في توزيع السكان ، وتحسين مستويات المعيشة والتغيرات في الرعاية الصحية لأمراض المستهلكين. وفقًا لتقرير بحثي جديد صادر عن محلل الصناعة العالمي الأمريكي ، ستصل مبيعات سوق الحفاضات العالمي إلى 26.6 مليار عام 2012 ، وتمثل أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان أكثر من 60٪ من إجمالي الإيرادات العالمية. من المتوقع أن تبلغ أوروبا 7.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2010 وستصبح أكبر سوق إقليمي في العالم. سيصل معدل النمو كل عامين لمجموعة آسيا والمحيط الهادئ إلى 9.6 ٪ ، ليصبح المنطقة الرئيسية التي تحركها النمو ، مع نمو سكان أمريكا اللاتينية بمعدل سنوي قدره 7 ٪. نظرًا لأن الأقمشة غير المنسوجة مثل مادة البولي بروبيلين سبونبوند ، سبونليس و SMS تحتوي على طارد كبير للمياه ، يمكن استخدامها في طبقة الأساس المقاومة للماء من الحفاضات والمناديل الصحية بعد الانتهاء من طارد المياه ، في حين أن طبقات السطح من الحفاضات والمناديل الصحية هي راتنج. ، والمواد غير المنسوجة مثل مادة البولي بروبيلين سبونبوند ، سبونليس و SMS (SMS محبوكة بالجملة) مطلوب ليتم الانتهاء من الماء.

China SMS Non-woven Roll On Sales, SMS Nonwoven Wholesale, Spunbond Meltblown Spunbond Fabric SupplierChina SMS Non-woven Roll On Sales, SMS Nonwoven Wholesale, Spunbond Meltblown Spunbond Fabric Supplier

لقد كان استخدام الملابس الواقية الطبية أكثر من 100 عام ، في البداية لمنع الغزو الميكروبي لغرفة العمليات الجراحية وحماية المرضى من الالتهابات البكتيرية. بعد ثمانينيات القرن العشرين ، نظرًا لكون العاملين في المجال الطبي معرضين لخطر العدوى في أي وقت من فترات الجراحة ، بدأ الدور الرئيسي للملابس الواقية الطبية في تغيير درجة تغلغل وانتشار الفيروسات في الدم. في السنوات الأخيرة ، تم إدخال متطلبات المواد الواقية الطبية إلى مستويات أعلى وأعلى من أجل منع الإصابة غير المباشرة والعدوى المتصالبة للفيروسات التي تسبب الاختراق الجرثومي. بدأت الدول المتقدمة ، مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان ، إجراء أبحاث حول معدات الوقاية الطبية في وقت سابق. المواد المستخدمة في العلاج الطبي ، وخاصة العباءات الجراحية والسترات الجراحية والعباءات ، أصبحت تدريجياً مفرطة بالنسبة للمواد التي يمكن التخلص منها. تعد الصين حاليًا أكبر إنتاج ومعالجة. قاعدة لفساتين المتاح والملابس الواقية. تستخدم العباءات الجراحية التي يتم التخلص منها في العالم ، حيث يتم إنتاج 60 ٪ منها ومعالجتها في الصين ، مثل مواد متعددة مثل البولي بروبيلين سبونبوند ، سبونليس و SMS غير المنسوجة. الفرق في أداء القماش كبير. يحتاج الثوب الجراحي الذي تم تصديره عادةً إلى الانتهاء من المعالجة بعد الفلورايد ، بحيث يكون لديه وظائف مقاومة للماء ، ومضادة للسكون ، ومضادة للدم ، ومكافحة الكحول ، ومضادة للبنزين ، ومضادة للبكتيريا ، ومضادة للبكتيريا ، ومضادة للقاذورات ، و يحقق تأثير حماية التدريع. .

يمكن أن يؤدي الانتهاء من النسيج غير المنسوج إلى زيادة القيمة المضافة للمنتج بشكل كبير. استوردت شركة كورية ذات مرة أقمشة عادية غير منسوجة ساخنة في الصين ، وعادت إلى الفحم ، ومضادات الجراثيم ، والمبيدات الحشرية وغيرها من التشطيبات ، بحيث يكون لها آثار تعاطي المخدرات ، ومضادات الجراثيم ، ومقاومة الحشرات ، ومكافحة النمل ، وتنفس ، للماء و flameretardant ، ومن ثم تصديرها. في أسواق اليابان وأمريكا الشمالية ، حققت مواد الطلاء المستخدمة في بناء الأسطح والجدران الخارجية أرباحًا عالية.

تم تطوير وظائف الأقمشة غير المنسوجة بسرعة في السنوات الأخيرة. بعد التشطيب ، ماء ، مقاوم للكهرباء ، مضاد للبكتيريا ، مقاوم للكحول ، مضاد للدم ، مضاد للبنزين ، مضاد للميكروبات ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للعفن ، مضاد للفيروسات ، طارد للماءوظائف مختلفة مثل طارد الزيت ، مثبطات اللهب ، مقاومة للحشرات ، ومكافحة الرائحة والرائحة ، إلى جانب التطوير المستمر للتطبيق والبحث والتطوير الوظيفي ، ووجوه التشطيب الوظيفية الجديدة ، ومعدات تحجيم التشطيب الجديدة ، وتجفيف المعدات الجافة ، وعمليات الإنتاج الجديدة ستظل متاحة. مصنعي الأقمشة غير المنسوجة (Spunbond Meltblown Spunbond Fabric Supplier) ينبغي تنويع المنتجات وتمييزها وتفعيلها من أجل تجنب تبسيط المنتجات والتجانس والمنافسة السعرية المنخفضة. تطوير التطبيقات غير المنسوجة ستجلب فوائد عظيمة للبشر.