English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي متطلبات التعبئة والتغليف للمنتجات غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي متطلبات التعبئة والتغليف للمنتجات غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي متطلبات التعبئة والتغليف للمنتجات غير المنسوجة؟

2019-08-07 09:55:48
يجب أن تبقى المنتجات غير المنسوجة نظيفة و في حالة جيدة. مواد التعبئة والتغليف الصحيحة ، وطرق التعبئة والتغليف ، و يمكن أن تؤدي مواقف التكديس والأساليب إلى منع تلوث المنتجات والتالفة ، وسهلة التمييز وتحديدها لضمان جودتها والأداء.

1 ، واختيار مواد التعبئة والتغليف

مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة عموما تشمل أنبوب لف الورق ، فيلم البلاستيك ، كيس المنسوجة ، وفيلم التفاف ، غراء مانع للتسرب ، سدادة أساسية للورق ، ملصق ، وما شابه.

في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة (PP أقمشة غير منسوجة بالجملة)، ال عادة ما يتم تقسيم الأنابيب الورقية المستخدمة حسب قطرها الداخلي و سماكة. في بعض الأحيان طول المستخدمة هو مطلوب أيضا. عموما ، هناك 76MM القطر الداخلي 4mm أنابيب الورق السميك ، 76mm القطر الداخلي ورقة سميكة 7mm. أنبوب ، مع 76mm القطر الداخلي أنبوب الورق السميك 9mm. وفقا ل اختيار الزبون وحجم المنتج ، يمكن أن تكون أنابيب الورق المختلفة المحدد. للعملاء المحليين ، أنبوب الورق الذي يبلغ قطره 4 مم و عادة ما يتم استخدام سمك 4 مم دون متطلبات خاصة. للأجنبي العملاء ، بسبب وقت النقل الطويل ، العديد من الأوقات تتحرك ، وصارمة متطلبات على مظهر المنتج ، أنابيب ورقة سميكة أو إضافية سميكة يستخدم. كما تستخدم أنابيب الورق السميك أو السميك في الإنتاج الأطول مرات ، أوزان أعلى ، أو على النحو المحدد من قبل العميل. على سبيل المثال ، متى طلب بعض العملاء اليابانيين ، أنابيب الورق السميك أو الإضافي هي تستخدم عادة ، وليس هناك واجهة بين أنابيب الورق.

في جانب التعبئة والتغليف ، في غياب من المتطلبات الخاصة أو المحددة من العملاء ، فيلم البلاستيك طبقة واحدة يتم اختيار التغليف بشكل عام ، وتحت متطلبات أخرى محددة العملاء ، يتم اعتماد طريقة التعبئة المحددة ، مثل طبقة مزدوجة فيلم البلاستيك ، فيلم البلاستيك طبقة واحدة + أكياس منسوجة ، فيلم البلاستيك طبقة واحدة + فيلم التفاف ، الخ

تصنيف الفرق غير المنسوجة الأقمشة (شركة البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات) مقسوم بشكل رئيسي على التسميات المرفقة. التسميات التي يشيع استخدامها هي تسميات الشركة ، التسميات المحايدة ، التسميات المحددة من قبل العميل ، وما شابه. ال التسمية عموما لديها رقم دفعة الإنتاج ، رقم أمر الإنتاج ، غرام الوزن وطول اللفة والعرض واللون ورقم اللون والفئة والتاريخ والوزن وما إلى ذلك يجب ملء العناصر بشكل صحيح ولا يمكن تغييرها لتسهيل المنتج التمايز والتتبع. إنتاج المنتج.

PP  Non-woven Fabric Wholesale, Polypropylene Spunbond Nonwovens Company, PP Non Woven Cloth FactoryPP  Non-woven Fabric Wholesale, Polypropylene Spunbond Nonwovens Company, PP Non Woven Cloth Factory

2 ، وحجم مواد التعبئة والتغليف

وفقا لقطر لفة وعرض غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة ، وحجم المقابلة من مواد التعبئة والتغليف تم تحديده وقطعه ، ويجب أن تغطي مواد التعبئة المستخدمة بالكامل المنتج.

3 ، طريقة التعبئة والتغليف

المنتجات غير المنسوجة (مصنع PP غير القماش المنسوج) عموما أسطواني الشكل. بعد لفات القماش مغطاة بالكامل مع مواد التعبئة والتغليف ، يتم ترتيبها لتكون سلسة وسلسة. بعد تشديد وتنعيم ، يتم إدخالها بالكامل في أنابيب الورق وجوه النهاية ، ويتم حظر النهايات. رئيس.

إذا لم تتمكن من تعبئتها في الوقت الحالي ، فأنت كذلك يجب وضع أكثر من طبقة من الفيلم البلاستيكي أو القماش غير المنسوج في الموضع المناسب ، ثم وضع المنتج على ذلك ، في انتظار التعبئة والتغليف أو معاملة أخرى.

بعد أن يتم حزم المنتج ، الصق التسمية التي تم ملؤها بشكل صحيح.

4 ، تخزين المنتج

بعد تعبئتها المنتج النهائي ، ذلك سيتم نقلها إلى منطقة وضع المنتج النهائي مع نظيفة وخالية من النفط بقع الصرف الصحي وغيرها من أشتات ، ومكدسة بدقة. منتجات من نفسه يجب وضع الدُفعة والنوع والمواصفات معًا قدر الإمكان. هذا يحظر لف القماش على الأرض ولفه بحرية.