English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي آثار خصائص الألياف على خصائص الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي آثار خصائص الألياف على خصائص الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي آثار خصائص الألياف على خصائص الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-08-08 10:30:38
النسيج غير المنسوج هو نوع من القماش الذي لا تحتاج إلى أن تكون منسوجة ومنسوجة. الألياف المنسوجة قصيرة أو خيوط موجهة أو مرتبة بشكل عشوائي لتشكيل بنية الويب ، والتي يتم بعد ذلك تعزيزها عن طريق الميكانيكية ، الرابطة الحرارية أو الطرق الكيميائية. .

فما هو تأثير خصائص الألياف على خصائص محبوكة (مادة البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات في المبيعات) ، وما هي الآثار؟ الستة التالية النقاط لك:

Polypropylene Spunbond Nonwovens On Sales, PP Non-woven Fabric Factory, Polypropylene  Non-woven Material WholesalePolypropylene Spunbond Nonwovens On Sales, PP Non-woven Fabric Factory, Polypropylene  Non-woven Material Wholesale

(1) طول الألياف: طول الألياف طويل ، المنتج لديه قوة عالية وتوحيد جيد. ومع ذلك ، المفرطة طول الألياف لا يساعد على التمشيط ، ومن السهل إنتاج أ عقدة الألياف. يستخدم Airlaid بشكل عام حوالي 10 مم من الألياف ، والتمشيط الميكانيكي يستخدم عادة ألياف متوسطة وطويلة أقل من 65 مم.

(2) الكثافة الخطية للألياف: الخطية الكثافة صغيرة ، وقوة المنتج عالية ، والتوحيد هو حسن. ومع ذلك ، عندما تكون الكثافة الخطية كبيرة ، فإن الألياف تتمتع بمرونة جيدة.

(3) حليقة درجة من الألياف: درجة حليقة غير كافية ، والتماسك بين الألياف ضعيف ، بحيث يكون من الصعب تشكيل شبكة ، وتوحيد شبكة الإنترنت ضعيف ، والقوة منخفضة ، من ناحية النسيج محبوكة (PP مصنع الأقمشة غير المنسوجة) فقير ، والمرونة فقيرة أيضًا.

(4) شكل مستعرض من الألياف: الألياف الأجنبية لديها مساحة اتصال أكبر من ألياف الصليب الدائري القسم ، وقوة عالية ، والنسيج محبوكة التي تم الحصول عليها (مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة المواد بالجملة) لديه عالية قوة.

(5) معامل الاحتكاك من الألياف السطح: معامل الاحتكاك كبير ، المقاومة العرضية بين الألياف كبيرة ، والنسيج غير المنسوج عالي القوة. ومع ذلك، إذا معامل الاحتكاك كبير جدا ، ومقاومة ثقب سيكون زيادة ، مما تسبب صعوبة في الوخز بالإبر ويسبب كسر الإبرة.

(6) خصائص قوة الألياف: بشكل عام ، الألياف قوية وقوة المنتج هو كبير.