English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تأثير سبونلاسد الجاكار نسيج محبوكة نسيج؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو تأثير سبونلاسد الجاكار نسيج محبوكة نسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تأثير سبونلاسد الجاكار نسيج محبوكة نسيج؟

2017-12-05 12:07:11
ما يقرب من عقد من سبونليس غير-- نسج التكنولوجيا وقد وضعت بسرعة، سبونليس غير-- نسج أداء المواد مع التكنولوجيا سبورينغ اختراق وتحسين مستمر. تكنولوجيا منسوجات سبونلاسد هي من خلال طائرة مستمرة من ارتفاع ضغط المياه النفاثة على الشبكة، في إطار العمل من إبرة المياه الألياف تأثير الطاقة في حركة الألياف، والتشريد وإعادة ترتيب ومتشابكة، بحيث يمكن تعزيز الشبكة، وذلك للحصول على بعض الخواص الميكانيكية. المنتجات مع قوة عالية، لمسة ناعمة، ثنى، لا المواد اللاصقة الكيميائية و برياثابيليتي وهلم جرا.
      
النسيج سبونلاسد يمكن أن تتعرض لتأثير مختلف إبر المياه الطاقة عندما سبونليس، و المواد غير المنسوجة مع هيكل الجاكار على السطح يمكن الحصول عليها. وبالمقارنة مع المواد غير المنسوجة سبونليس العامة، والمواد لديها خصائص فريدة من نوعها، مثل زيادة امتصاص الماء، ويشعر أكثر طبطب، مسح تنظيف مجموعة (قدرة) تأثير الغبار هو أفضل. من أجل تعزيز هذه الخصائص إلى حد كبير، ينبغي أن تؤخذ العوامل المؤثرة على نسيج الويب بعين الاعتبار بشكل كامل من أجل الحصول على بنية سبونليس المتوافقة وفيرة.
 
ما هي العوامل التي تؤثر على تأثير نمط الجاكار سبونليس غير-- نسج المواد؟
 
1. نسبة الألياف من المواد الخام 
2. قبل-- حفز الضغط
3. تشابك ضغط الحفارة ورذاذ حفرة قطرها
4. الجاكار سبونليس الضغط ورذاذ حفرة قطرها
5. سبونلاسد إجمالي القدرة وحساب التوزيع
6. هيكل النقل
7. التجفيف
8. لف

لنلخص:
سبونلاسد الجاكار غير-- نسج المواد في جميع جوانب إنتاج نمط المواد النهائية للتأثير المطابقة له تأثير أكثر أو أقل، من أجل جعل المنتج النهائي للحصول على المزيد من الأداء الجيد، وجميع جوانب الإنتاج يجب أن تكون معقولة التكوين والتصميم، بحيث مما أدى سبونليس الجاكار المواد غير المنسوجة ومتطلبات التصميم في أقرب وقت ممكن، لتحقيق أفضل النتائج.
 
(1) نمط سبونلاسد غير-- نسج المواد المصنوعة من الجاكار سبونليس مع انخفاض معامل الأولي و ليونة الألياف هو أكثر وضوحا. على سبيل المثال، تأثير الجاكار من سبونليس الجاكار أقمشة محبوكة المصنوعة من جميع الألياف فسكوزي أفضل من ذلك من البوليستر الكامل.
 
(2) يجب أن يكون تصميم ضغط المياه الضال متشابكا المناسبة، وإلا فإنه لن يكون مواتيا لتشكيل العصافير المياه. وينبغي تعديل ضغط الجاكار سبونليس وفقا لكثافة أرال من المنتجات المختلفة. وينبغي تحديد الضغط سبونليس محددة وفقا لنسبة الألياف. يفضي إلى تشكيل نمط.
 
(3) سبونلاسد الجاكار وحدة الطاقة لاختيار ضمن مجموعة مناسبة، و الجاكار المياه رئيس الطاقة ونسبة الطاقة الإجمالية للحفاظ على مستوى معين.
 
(4) خارج كم هيكل طبل يحدد مباشرة شكل نمط، وفقا لمتطلبات التصميم.
 
(5) وينبغي استخدام مجفف واحد طبل من نوع الهواء الساخن نوع الاختراق، من أجل الحفاظ على هيكل نمط.
 
(6) نسبة السحب المتعرجة المناسبة لها تأثير إيجابي على الحفاظ على نمط القماش النهائي.


إذا كنت تريد المزيد عن سبونلاسد الجاكار غير-- نسج المواد، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Medical-Hygiene-and-Personal-Care-Non-Woven-Fabric.html