English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

رايس فيلم نشارة مع زراعة البذر المباشر، وزيادة الغلة وزيادة الكفاءة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > رايس فيلم نشارة مع زراعة البذر المباشر، وزيادة الغلة وزيادة الكفاءة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

رايس فيلم نشارة مع زراعة البذر المباشر، وزيادة الغلة وزيادة الكفاءة

2017-12-04 15:36:36
الفيلم الجاف نشارة زراعة تقنيات زراعة البذر المباشر، هو غير-- نسج الابتكار التكنولوجي طلاء والتنمية. بالإضافة إلى وراثة مزايا توفير المياه، والأسمدة الموفرة، مسبقة، ذات العائد المرتفع وغيرها من المزايا الأصلية زراعة الأرز نشارة التكنولوجيا، لديها هذه التكنولوجيا أيضا مزايا بارزة مثل البساطة، وتوفير العمالة، وزيادة الإنتاج وزيادة الكفاءة.

استخدام فيلم الأرز نشارة زراعة البذر المباشر، يجب علينا أن نختار الري مريحة، واحتباس الماء جيدة من حقول الأرز، مع أفضل المحاصيل في وقت مبكر العائد. لا يتم ضمان المياه، لا يمكن أن تكون حقول الأرز المروية لا يكون استخدام التكنولوجيا.

كما ارتفاع درجة الحرارة المتراكمة بعد غشاء الأرز الغطاء، والنضج هو في وقت سابق. من أجل افساح المجال كاملا لتأثير زيادة درجة الحرارة وزيادة الغلة من فيلم الغطاء، وينبغي اعتماد مزيج هجين مع فترة نمو أطول وإمكانات الغلة كبيرة.

مجال كامل من المياه دون التكنولوجيا، الجافة والجافة لاتخاذ. قبل الحقل كله، يتم تطبيق 2000 كجم من الأسمدة الزراعية ذات جودة عالية للمنطقة ثم عميق عميقة الحرث عليه. ثم يتم توزيع 50 كغم من الأسمدة المركبة و 10 كغم من اليوريا بالتساوي، ومن ثم يتم سطوح سطح الحقل أفقيا لخلط التربة مع الأسمدة. بعد الانتهاء من الحقل، يبدأ خندق بعرض 2.0 متر ليتم التخلص منها. ويبلغ طول النقل الصافي 1.7 مترا وعرضه 30 سم وعمقه 20 سنتيمترا. التلاشي التربة السطحية كما تسطيح، كيلا مع أسنان الحديد المشوي في الخندق (الجانب مع الفيلم)، في نفس الوقت حول الخندق جيدة حولها.

حدد 1.7 متر واسعة الأرز خاصة فائقة الدقيقة الفيلم، في حين رطوبة التربة مناسبة رذاذ سيارة رذاذ الكيميائية مبيدات الأعشاب (الآفات تحت الأرض ولكن أيضا أول مكافحة الآفات المخدرات)، ومن ثم تغطية فيلم من البلاستيك. تغطية الفيلم، وإيلاء الاهتمام للفيلم إلى أقصى حد ممكن مع الجانب سيارة قريبة، معبدة، مع الجانب فيلم من الكيلا والتربة الجميلة مختومة والصلبة، لمنع تشغيل درجة الحرارة الكون. وفي الوقت نفسه في الفيلم لتنظيف خندق السيارة.

استخدام قماش غير محاك (حجم 80-100 ز / م 2) + تغطية فيلم من البلاستيك، ويمكن الحفاظ على نمو المحاصيل في درجة الحرارة العامة فوق 8 ℃، الروافد الوسطى والدنيا من الحصاد نهر اليانغتسى من الطماطم والباذنجان والفلفل والخيار، الخ مكافحة الخضراوات. طرق محددة: السطح مع فيلم من البلاستيك، والخندق مغطاة القش، ومن ثم وفقا للبطيخ والباذنجان والنباتات النباتية الأخرى في سقيفة لاتخاذ سقيفة أو تسليط، مساء لتغطية طبقة من النسيج غير المنسوجة، ومن ثم مغطاة مع فيلم رقيقة، أو الغطاء الأول الفيلم، ثم غطت مع غير المنسوجة.

الشتاء في الهواء الطلق الحد الأدنى من درجة الحرارة 0-2 ℃، صغيرة، في تسليط على الأقل للحفاظ على أكثر من 8 ℃. إذا واجهت باردة خاصة، يمكنك إضافة طبقة من القماش غير المنسوجة وطبقة من الفيلم أعلاه، حتى لو انخفضت درجة الحرارة في الهواء الطلق إلى أقل من -5 ℃، لا يزال يمكن الحفاظ على سقيفة صغيرة في 5 ℃ أعلاه، وبالتالي فإن استخدام هذه الطريقة من العزل، يمكن أن تجعل فصل الشتاء في فصل الشتاء في الطماطم الاحتباس الحراري والباذنجان وغيرها من الخضروات الدافئة يمكن أن تنمو والنتائج العادية، والحصول على فوائد اقتصادية جيدة.