English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الأيونات السالبة غير محبوكة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الأيونات السالبة غير محبوكة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الأيونات السالبة غير محبوكة؟

2018-11-30 10:03:53
يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة الأيون السلبية عن طريق إضافة الأيونات السالبة أو المواد النانوية للألياف ثم دمجها مع الأقمشة غير المنسوجة المتقدمة. تتحلل المادة المضادة للبكتيريا في النسيج المنسوج الوظيفية بالبكتيريا على الجسم أثناء الاستخدام ، وتقتل البكتيريا. في نفس الوقت ، تحتوي المادة الأيونية السلبية أيضًا على وظيفة انبعاث قوة الأشعة تحت الحمراء ، والتي يمكن أن تحفز الجلد وتستريح الهوائية ، وهو أمر مفيد لتسريع التحفيز والانعكاس للحركة الهدبية على الجهاز العصبي المركزي ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتحفيز خلايا المناعة البشرية ، ومنع الشيخوخة والشيخوخة المبكرة للجسم البشري.

وظائف محددة من ionnonwovens سلبية هي:

(1) ، وظيفة انبعاث الأيونات السالبة غير المنسوجة الدائمة

تتفاعل الأيونات السالبة المنبعثة من شراب السلبي في النسيج الأيوني غير المنسوج الأيوني السالب مع جزيئات الماء في الجسم وجزيئات الماء في الهواء المحيط بعملية الارتخاء لتوليد أيونات الأكسجين السالبة وتنظيم جودة البيئة المحيطة بها. وتحييد مع مزيج ضار من الشحنة الموجبة في الهواء ، وبالتالي تشكيل نوع من أنواع الغابات المنمنمة ، مما يجعل الناس يشعرون بأنهم في وسط المحيط والغابات المحاطة بالطبيعة.

China Non Woven Supplier,  Non Woven Factory,  Non Woven Wholesale

(2) قوية وظيفة إطلاق الموجة البيولوجية

أيون سبونليس سلونليس محبوكة في هذا المنتج لديه وظيفة انبعاث الأشعة تحت الحمراء البعيدة ، والتي يمكن أن تحفز هذه العملية ، وتهدئ القصبة الهوائية ، وتسريع تحفيز الجهاز العصبي المركزي عن طريق الحركة الهدبية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتحفيز المناعة في الجسم البشري ، والتأخير شيخوخة الجسم البشري. وقبل الأوان.

(3) خصائص ممتازة مضادة للجراثيم ومضاد للبكتيريا

الأيونات السالبة سبونليس محبوكة الأقمشة عالية النشاط وتأثير قوي الأكسدة والاختزال ، والتي يمكن أن تدمر نشاط غشاء الخلية البكتيرية أو البروتوبلاست الخلية النشطة الانزيم ، وبالتالي تحقيق غرض مضاد للجراثيم والتعقيم.

China Non Woven Supplier,  Non Woven Factory,  Non Woven Wholesale

(4) ، يمكن الإفراج عن مجموعة متنوعة من traceelements التي يحتاجها الجسم البشري

المكون الرئيسي لمنتج النسيج غير المنسوج الأيوني السلبي هو عبارة عن مادة جزيئية من نانوية السليكات مع تركيبة من الألمنيوم والصوديوم والحديد والليثيوم والتي تتميز بالبورون ، والتي تصبح خزان تخزين للعناصر النادرة التي يحتاجها الجسم البشري ، وتشكل أثرًا مصدر عنصر.