English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف يتم تحقيق تأثير اللمعان وتأثير نمط النسيج غير المنسوج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف يتم تحقيق تأثير اللمعان وتأثير نمط النسيج غير المنسوج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف يتم تحقيق تأثير اللمعان وتأثير نمط النسيج غير المنسوج؟

2018-12-03 17:05:20
ظهور قماش غير منسوج يتضمن معنيين: تأثير اللمعان وتأثير نمط. الاستحواذ على يتم تحقيق هذين التأثيرين بشكل رئيسي من خلال الانتهاء من المظهر.

في الانتهاء من الأقمشة غير المنسوجة ، و تطبيق التقويمات هو أكثر وأكثر ، أساسا لديه الوظائف التالية: من خلال الدرفلة على الساخن ، يتم نسج الزجاج غير المنسوج ويسطح للحفاظ على سمك موحد ، ويتكون السطح مع أربعة أنماط محدبة (المتداول زهرة) ، وتشكيل هيكل مفتوح الخلية ، وما شابه ذلك. التقويم المستخدم في الانتهاء من الأقمشة غير المنسوجة (شركة تعبئة وتغليف الزهور) هو أساسا نفس المستخدمة في التشطيبات النسيج التقليدية ، إلا أن مجموعة لفة أو شروط العملية مختلفان بعض الشيء.

Flower Packaging Company, Gift Packing Material Supplier, Non Woven Flower Sleeves Company

بعد التزجيج والتسطيح ، والمنتجات تستخدم أساسا في مفارش المائدة ، بطانة الملابس ، والقرى الأحذية ، ومصطنعة الأقمشة المصنوعة من الجلود والمواد التي يمكن التخلص منها وملاءات السرير وعازل الصوت الأقمشة.

الانتهاء من التزجيج هو سلاسة سطح القماش تحت درجة حرارة معينة والرطوبة من قبل باستخدام زوج من بكرات الضوء الملحة ، بحيث جعد شعر الألياف بارزة والألياف المنحنية هي تحت حالة الضغط ، وتكسر على سطح القماش ، وضغط. ، ضغط النسيج غير المنسوجة (مورد مواد تغليف الهدايا) لتحسين تأثير اللمعان.

Flower Packaging Company, Gift Packing Material Supplier, Non Woven Flower Sleeves Company

الغرض من المتداول سمك المتداول التشطيب هو جعل سمك النسيج غير المنسوج موحدة والوصول إلى متطلبات سمك معينة. يتم استخدامه في منتجات مثل الاصطناعي الجلود ومواد التصفية ومواد العزل الكهربائية.

النقش هو أساسا تأثير فني من التسبب في نمط منقوش وغير متساوي على سطح النسيج غير المنسوج (شركة غير منسوجة زهرة الأكمام)، والغرض من ذلك هو تحسين المظهر وتحسين النعومة والمظهر من القماش. انها مناسبة للمواد الزخرفية ، اللكمات إبرة ، والجدار الحصير ، والسجاد ، والشراشف ، ومفارش المائدة ، والأقمشة الاصطناعية قاعدة الجلود ، المنتجات المستهلكة.