English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما الذي يسبب سمك غير متساو للأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما الذي يسبب سمك غير متساو للأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما الذي يسبب سمك غير متساو للأقمشة غير المنسوجة؟

2019-12-18 09:40:20
بشكل عام ، يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة بواسطة الآلات ، وتتمتع قطعة القماش ببعض مزايا القماش ، بالإضافة إلى استخدامه على نطاق واسع ، وطريقة نسجها المختلفة عن القماش العادي ، يحبذ بعض الأشخاص استخدام هذا القماش. إذن ، ما الذي يسبب سمك القماش غير المتساوي:

أولاً ، يتم خلط الألياف المنخفضة الانصهار والألياف التقليدية بشكل غير متساو: الألياف المختلفة لها تماسك مختلف. تتميز الألياف المنخفضة الذوبان بتماسك أكبر من الألياف التقليدية ولا يسهل تفريقها. الجزء الذي يحتوي على محتوى أقل من الألياف لا يمكن أن يشكل بنية شبكة كافية ، مما ينتج عنه قماش رقيق غير منسوج (PP سبونبوند محبوكة بالجملة) وجزء أكثر سمكا حيث محتوى الألياف نقطة انصهار منخفضة هو أكثر.

PP Spunbond Nonwoven Wholesale, SS Non Woven Fabric On Sales, Embossed Non-woven Fabric SupplierPP Spunbond Nonwoven Wholesale, SS Non Woven Fabric On Sales, Embossed Non-woven Fabric Supplier

ثانياً ، لا يتم ذوبان ألياف نقطة الانصهار المنخفضة تمامًا: درجة الحرارة ليست كافية ، وسماكة قطعة القماش ، والحرارة كافية ، وعادة ما تكون أكثر سماكة ، ويمكن أن يكون السُمك الأساسي للجزء السفلي لها.

ثالثًا ، معدل انكماش الألياف هو أعلى من اللازم: إذا كان معدل انكماش الهواء الساخن بالألياف مرتفعًا جدًا ، أثناء إنتاج أقمشة غير منسوجة (مورد أقمشة غير منسوجة) ، بسبب مشكلة انكماش ، فمن السهل أن يسبب سمك غير متساو. لذلك ، من الضروري التحكم في معدل انكماش الهواء الساخن في الألياف.

في الواقع ، سمك غير متساو من الأقمشة غير المنسوجة (SS غير المنسوجة النسيج في المبيعات) لن يؤثر على جودة النسيج بالكامل ، لكن السماكة التي تتطلبها الصناعات المختلفة ليست هي نفسها ، ويجب التحكم فقط في السماكة المناسبة في الإنتاج.