English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف كيفية تخزين منسوجات ماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف كيفية تخزين منسوجات ماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف كيفية تخزين منسوجات ماء؟

2019-12-17 13:36:46
الأقمشة غير المنسوجة للماء (قابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة في المبيعات) هي أساسا تستخدم في إنتاج المواد الطبية والصحية للحصول على شعور أفضل وليس خدش الجلد. المناديل الصحية والفوط الصحية ، على سبيل المثال ، استخدام وظيفة ماء من الأقمشة غير المنسوجة ماء. هذا النوع من يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة وتزويدها باستمرار في جميع الأوقات ، لذلك هذا الجزء من النسيج المنتج سوف تكون مكدسة مؤقتا في المستودع ، لذلك كيف كومة بشكل صحيح النسيج؟ انتبه لهذه التفاصيل الصغيرة:

Biodegradable Nonwoven Fabric On Sales, Hydrophilic Non Woven Fabric Supplier, Environmentally Friendly Non-Woven WholesaleBiodegradable Nonwoven Fabric On Sales, Hydrophilic Non Woven Fabric Supplier, Environmentally Friendly Non-Woven Wholesale

1. النسيج غير المنسوجة ماء (صديقة للبيئة غير المنسوجة الجملة) ينبغي توضع في مكان جيد التهوية ، مثل بالقرب من الأبواب والنوافذ.

2. المنتج المحبب غير المنسوج حديثًا قماش(مزود أقمشة منسوجة غير ماء) يمكن أن تدحرجت في لفات. عدة لفات يمكن وضعها في صف واحد. على حد سواء توضع جوانب كل صف في لفائف سميكة وفي الوسط لفائف رقيقة. أسفل هو نفسه ، يتم وضع 3 طبقات أفقيا ، نفس العدد ، وهكذا.

3. ماء الأقمشة غير المنسوجة مع المكونات المختلفة والاختلافات اللون المفرطة يجب أن تبقى مفتوحة كما ممكن.

ماء غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة النسيج لديه قدرة معينة على امتصاص الرطوبة. عند التراص ، انتبه للتهوية ، حاول ألا تكدس عددًا كبيرًا من الأقمشة معًا. بعض الأقمشة هي أفضل للحفاظ على فتح. الحفاظ على الأقمشة المنتجة للتو. أداء.