English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

النسيج غير المنسوج له تأثير العزل الحراري على الزهور

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > النسيج غير المنسوج له تأثير العزل الحراري على الزهور

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

النسيج غير المنسوج له تأثير العزل الحراري على الزهور

2019-12-19 11:01:52
من أجل جعل الزهور التي تنمو أكثر إشراقًا وازدهارًا ، يستخدم مزارعو الزهور الأقمشة غير المنسوجة لتغطية الدفيئات الزراعية لزراعة الزهور. في الواقع ، هذا يساعد حقًا على نمو الزهور. ما هو الدور الذي يعكسه النسيج غير المنسوج؟

1. استخدام الأقمشة غير المنسوجة (مصنع الغطاء الأرضي الزراعي) في مسح الزهور تحسين ظروف الإضاءة. تحت فرضية الحفاظ على الحرارة ، فإنه يمكن تحسين ظروف الإضاءة والإضاءة الاصطناعية. إنه غطاء مقاوم للبرد مثالي.

Agricultural Ground Cover Manufacturer, Agricultural Non Woven Fabric Supplier, Agriculture Mat WholesaleAgricultural Ground Cover Manufacturer, Agricultural Non Woven Fabric Supplier, Agriculture Mat Wholesale

2. الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن توفر درجة حرارة مناسبة. يجب أن تزرع الزهور في بيئة مناسبة. استخدام درجة الحرارة المناسبة في الدفيئة. الفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل في الدفيئة صغير ، مما يؤدي إلى نمو الزهور.

3. في فصل الشتاء ، من أجل زيادة درجة حرارة الهواء ودرجة حرارة التربة والحد من فقدان الحرارة ، فيلم البلاستيك في الدفيئة (الزراعة حصيرة بالجملة) يجب تغطيتها بإحكام قدر الإمكان. ثم يتم تغطية السقيفة بنسيج غير منسوج لزيادة درجة الحرارة في السقيفة.

في زراعة الزهور ، الأقمشة غير المنسوجة (مورد أقمشة غير منسوجة زراعية) توفر ظروفًا دافئة لنمو الزهور ، وتقلل من المشكلات مثل نمو فقير الأزهار بسبب اختلاف درجات الحرارة ليلا ونهارا ، وتقلل من حرارة الجو.