English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف طبقات من الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف طبقات من الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف طبقات من الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-12-20 09:11:05
بعض الأقمشة غير المنسوجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، وتحتاج فقط لاستخدامها في بعض التطبيقات الكبيرة نسبيا. من خلال هذه الأوسمة ، يمكن تحقيق الغرز بين القماش والقماش. في هذا الطريق ، ليست هناك حاجة لإعادة تحديد النسيج. عدة طرق:

1. طريقة اللف: يتم تطبيقه على طبقات غير المنسوجة (PP سبونبوند محبوكة الصانع) بسماكة أرق في بعض المشاريع الصغيرة الأقل أهمية.

PP Spunbond Nonwoven Manufacturer, Non Woven Polypropylene Wholesale, PP Non Woven Material VendorPP Spunbond Nonwoven Manufacturer, Non Woven Polypropylene Wholesale, PP Non Woven Material Vendor

2. طريقة اللصق: عندما يتم استخدام خيوط للربط الساخن ، يمكن استخدام مادة لاصقة للربط ، ويمكن خياطة التماس باستخدام طريقة ترك حافة التداخل.

3. طريقة اللحام: الطبقة الأساسية من النسيج غير المنسوج (بائع مواد غير منسوجة PP) ملحومة بشكل رئيسي بواسطة آلة لحام أوتوماتيكية مزدوجة من نوع الوتد. يمكن التحقق من جودة التماس عن طريق التضخم. عرض التداخل المحدد وفقًا لمعدات اللحام. آلة لحام يمكن استخدامها لقطع معقدة أو إصلاح المحلية.

يمكن لطريقة التماس المناسبة إجراء اتصال معقول بين العديد من الأقمشة غير المنسوجة (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين بالجملة) ، قم بتقليص الفجوة بين القماش والقماش ، وحل مشكلة عدم كفاية طول القماش ، ويمكن أن تجعله يغطي بشكل أكثر شمولاً ، ويعطي التأثير.