English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعلم أن الأقمشة غير المنسوجة مقاومة للمطر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعلم أن الأقمشة غير المنسوجة مقاومة للمطر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعلم أن الأقمشة غير المنسوجة مقاومة للمطر؟

2019-12-23 10:17:06
في الأيام الممطرة ، يشعر العديد من المزارعين بالقلق من أن المحاصيل التي يزرعونها ستتأثر بالمطر ، مما سيقلل من الغلات ، وبالتالي سيتم تغطيتها بطبقة من القماش غير المنسوج. بشكل عام ، هذا النوع من القماش له وظائف أكثر ، فهل له تأثير ضد المطر؟

1. صب طبقة من الملاط الأسمنتي على النسيج غير المنسوج (النسيج الزراعي في المبيعات) على المنحدر الخلفي من الدفيئة لجعله أكثر مقاومة للأمطار. ما هي المبادئ المستخدمة؟

الطين الأسمنت الرش على النسيج غير المنسوجة (مورد الظل القماش الزراعية) يمكن أن يجعل ملاط ​​الأسمنت يخترق ثقوبه الصغيرة ، ويربطها في ورقة بعد التجفيف لتعزيز مقاومة تآكل المطر. سيشكل الأسمنت المجفف أيضًا طبقة واقية على سطح القماش غير المنسوج ويعزز مقاومته للشمس.

Agricultural Fabric On Sales, Agriculture Nonwoven Cover Supplier, Agricultural Shade Cloth SupplierAgricultural Fabric On Sales, Agriculture Nonwoven Cover Supplier, Agricultural Shade Cloth Supplier

2. ملحوظة: عند صب الملاط الأسمنتي على الأقمشة غير المنسوجة ، يُمنع منعًا باتًا استخدامه عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة في يوم مشمس ، لأنه في ذلك الوقت ، يتبخر الماء الموجود في الأسمنت بشكل سريع ، بحيث لا يمكن أن يكون الأسمنت متصل في ورقة على سطحه ، وقوة التصلب من الاسمنت هو الحد.

اقتراح الشركة المصنعة: في الأيام الملبدة بالغيوم ، أو في فترة ما بعد الظهر المشمسة ، عندما تغرب الشمس ، تكون درجة الحرارة منخفضة ، وكمية الماء المتبخرة صغيرة ، ويصب صب الملاط الأسمنتي.

لذلك ، في الأيام الممطرة ، الأقمشة غير المنسوجة (الزراعة غير المنسوجة الغطاء المورد) لا يزال يمكن أن تعكس تأثيره واقية من المطر. في الإنتاج الزراعي ، إنه نسيج غير صناعي يستخدم من عشرة. إنه نسيج لا غنى عنه لتعزيز إنتاج المحاصيل.