English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي متطلبات الملابس الواقية المتاح؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي متطلبات الملابس الواقية المتاح؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي متطلبات الملابس الواقية المتاح؟

2021-04-07 11:11:33
في عملية التجهيز والملابس واقية المتاح (PP شركة المواد غير المنسوجة) سيفرك جسم الإنسان والأشياء المختلفة، وبالتالي توليد الكهرباء الثابتة. إذا كانت الموصلية للألياف أو الكائن ليست جيدة، فإن التهمة ليست سهلة الهروب، مما يؤثر عادة على الإنتاج والمعالجة ويقلل من جودة النسيج. عندما تنشئ الملابس الواقية القابلة للتصرف الكهرباء الثابتة، فإن الملابس المتسخة بسهولة ومتشابكة، مما سيؤدي إلى إزعاج، غير مريح وارتداء القبيح إلى جسم الإنسان، وحتى إطلاق النار.

يمكن التعبير عن قوة الكهرباء الثابتة المشحونة بالمواد من خلال نصف الحياة الشحنة، أي الوقت اللازم للجهد الثابت أو المسؤولية على مواد الألياف للتضليل إلى نصف القيمة الأصلية. كما يمكن التعبير عنها بشكل غير مباشر من خلال مقاومة الألياف المحددة. التهم الكبيرة من مختلف الألياف البصرية هي نفسها تقريبا، لكن سرعة التوهين الثابت مختلفة تماما. يتم تقليل المقاومة السطحية للمواد المستخدمة في الملابس الواقية المتاح إلى مستوى معين. لذلك، المواد الخام من الملابس الواقية المتاح (غير المنسوجة البولي بروبيلين بائع) يجب أن يكون لها خصائص الاستاتيكيه لمنع توليد الكهرباء الساكنة.

Non Woven Polypropylene Vendor, Non Woven Polypropylene Roll Factory, PP Non Woven Material CompanyNon Woven Polypropylene Vendor, Non Woven Polypropylene Roll Factory, PP Non Woven Material Company

المواد الأساسية للملابس الواقية المتاح (لفة البولي بروبيلين غير المنسوجة) هو أساسا النسيج غير المنسوجة، والذي يستخدم بعد سلسلة من العلاجات. معظم طرق استخدامها يمكن التخلص منها لضمان الصحة والنظافة. بعد كل شيء، فإن النظافة من هذا النوع من الملابس مهم جدا. يمكن أن تجنب العدوى بشكل فعال على طاولة التشغيل والحفاظ على نظافة البيئة المحيطة. علاوة على ذلك، يحتاج العديد من الأطباء إلى قضاء الكثير من الوقت لأداء العمليات، لذلك ترتدي الملابس لفترة طويلة. لذلك، قبل شراء ملابس واقية يمكن التخلص منها، يجب أن نولي الانتباه إلى الاحتياطات اللازمة لضمان أن الملابس أكثر راحة وتنفس. بعد كل شيء، أثناء العملية، يكون الطاقم الطبي دائما في حالة عصبية للغاية. لذلك، يجب عليهم ضمان ارتداء الراحة ويمكنهم منع الملابس بشكل فعال من تمزيق أو التسبب في ارتداء غير ضروري والدموع.

عند البالية في فصل الشتاء، يمكن للملابس الواقية المتاح مقاومة الكهرباء الثابتة بشكل جيد. بالنسبة لبعض المواد الكيميائية والشوائب، يمكن أن تلعب دورا جيدا للغاية في المقاومة. تكون ألوان الملابس الواقية التي يمكن التخلص منها باللون الأزرق والأزرق، مما يلعب تأثيرا بصريا هادئا وهادئا وهو مناسب جدا لجدول التشغيل.