English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو التأثير الوقائي للأقنعة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو التأثير الوقائي للأقنعة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو التأثير الوقائي للأقنعة غير المنسوجة؟

2021-04-07 10:30:45
مصنعي الأقمشة غير المنسوجة (شركة قناع جراحي) أخبرك أن الأقنعة غير المنسوجة لها تأثير حظر معين على الغبار المضخم والغبار والمعدني، وخاصة غبار صغير وسهل الاستنشاق. لا يمكن أن تقاوم أقنعة الشاش العام فقط بعض الجزيئات الكبيرة من الغبار، ولكن لا يمكن حظر الغبار الصغير، فما هو التأثير الوقائي للأقنعة غير المنسوجة؟

بشكل عام، تستند أقنعة الشاش إلى مبدأ تصفية الغبار التلقائي الميكانيكية، أي عندما تصطدم الغبار أو الشاش عبر طبقة الحاجز، يتم إنشاء عدد كبير من جزيئات الغبار في حاجز الشاش. "ومع ذلك، فإن بعض الأبحاث حول الغبار الجميل، وخاصة الغبار أقل من 5 ميكرون، يدخل النظام التنفسي من خلال الشاش. لهذا النوع من الحماية من الغبار، هناك أيضا بعض أقنعة الغبار الأجنبية التي تعمل مع مرشحات كهربائية دائمة للألياف الليفية. أقل من 5 ميكرون عندما يمر غبار ميكرون من خلال الجهاز التنفسي، لا يوجد هذا الوسيط مرشح من هذا القبيل الذي ينجذب بالكهرباء، ويتم كثفه على المرشح لالتقاط المواد الرفيعة مثل الغبار، وذلك لتحول حقا جيل الغبار.

Surgical Mask Company, Nurse Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask FactorySurgical Mask Company, Nurse Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask Factory

مثل الماء، مثل الهواء، الذي يقاوم العطر الطازج وتدفق صغير. عندما يكون شكل السطح اللاصق للقناع غير المنسوج (مصنع قناع الوجه المستشفى) ليست، المواد الخطرة مثل الهواء في الهواء سوف تسرب إلى التصاق ولن تدخل الجهاز التنفسي البشري. لذلك، حتى لو اخترت مواد مرشح القناع بغض النظر عن مدى جودةك. لا يمكنك حماية صحتك. وفقا للعديد من المعايير التنظيمية الأجنبية، يجب على العمال إجراء اختبارات التصاقات العادية للأقنعة غير المنسوجة. والغرض من ذلك هو التأكد من أن العمال من الأقنعة غير المنسوجة يختارون الحجم المناسب واتبع الخطوة الصحيحة للقناع.

مطلوب إجراء تحليل البيانات أثناء الإنتاج. يجب أن يكون لدى نظام الإدارة التنفسية مقاومة منخفضة وزنا خفيفا وارتداء صحي، حتى نتمكن من اختيار واستخدامها بسهولة.

ما سبق هو مقدمة حول تأثير الأقنعة غير المنسوجة (ممرضة قناع الوجه الصانع)، إذا كنت تريد معرفة المزيد، يرجى اتباع موقعنا الرسمي!