English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة SSMMS؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة SSMMS؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة SSMMS؟

2021-04-02 09:57:16
تنتج شركتنا الأقمشة غير المنسوجة Spunbond-meltblown-meltblown-spunbond (SMMS) شركة SMS من مادة البولي بروبيلين) و Double Spunbond (SS) الأقمشة غير المنسوجة بعرض 3.2 متر. أحدث المعدات المتقدمة المحلية، يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في حفاضات الأطفال، ومواد صحية يمكن التخلص منها مثل المناديل الصحية للنساء من المتوقع أن يحل محل المنتجات المحلية المستوردة المحلية تماما بعد وضعها في السوق، مما يخلق فوائد اجتماعية واقتصادية كبيرة.

مواصفات المنتج:

توحيد منتج جيد، عتامة المنتج عالية

ب. طبقة سبونبوند تتكون من خيوط مستمرة مع قوة كسر جيدة واستطالة

C. تتكون طبقة Meltblown من ألياف متطرفة مستمرة، والتي لها تأثير عائق جيد على الرطوبة والبكتيريا والغبار وما إلى ذلك.

D. لديها ارتفاع مقاومة ضغط المياه ونفاذية الهواء جيدة

E. حمض جيد ومقاومة القلوي

واو وفقا لاحتياجات المستخدمين، يمكن إنتاج ألوان مختلفة

SMS Polypropylene Fabric Company, Medical SMMS Material Supplier, SMMS Non Woven Fabric FactorySMS Polypropylene Fabric Company, Medical SMMS Material Supplier, SMMS Non Woven Fabric Factory

استخدام المنتج:

العلاج الطبي: العباءات الجراحية، مناشف حفرة جراحية، رعاية جرح، ملابس واقية (SMMS غير المنسوجة النسيج مصنع)، قبعات، أقنعة، إلخ.

النظافة: حواف مضادة للتسرب حفاضات الأطفال وحفاضات سلس البول

[المواد]: PP، SS، SSS، SMS، SMMS، SSMMS وسلسلة أخرى من المنتجات النهائية

SMMS: اليد الناعمة، تأثير التصفية العالية، نفاذية الهواء الجيدة، قوة عالية، يمكن أن تمنع فعالة غزو الغبار والجزيئات الضارة والعدوى العدوى في الحقول الطبية والصحة.

SMS النسيج غير المنسوجة (Medical SMMS المواد المورد) هو نوع جديد من المواد المركبة، التي تتكون من طبقتين من النسيج غير المنسوجة Spunbonded وطبقة واحدة من النسيج غير المنسوجة في الظهور. يستخدم على نطاق واسع في مواد التصفية والمواد الماصة والمواد الطبية والمواد الصحية والمواد التي يمكن التخلص منها. في المجالات الأخرى، تدمج آلية النسيج Spunbond هيكل خط الإنتاج بأكمله وعملية عملية "خطوة واحدة ونصف" لإنتاج مواد SMS لأول مرة في الصين، والتي لا يمكن أن تزيد فقط وظيفة غير الأقمشة المنسوجة، ولكن أيضا جعل الأقمشة غير المنسوجة لها حقل تطبيق أوسع، لا ينقذ خط الإنتاج هذا فقط المواد والطاقة، ولكنه يحتوي أيضا على مرونة أكثر من "طريقة خطوة واحدة" و "طريقة خطوتين"، وهو المبادرة المحلية.

مواصفات المنتج:

الوزن: 15G / ㎡ ~ 200 جم / ㎡

العرض: 3.2CM.

اللون: وفقا لمتطلبات العملاء أو تقديم عينات ملونة ويمكن أن تكون على الوجهين

المنتجات الوظيفية:

1. منتجات SMMS رقيقة، بسبب خصائصها مقاومة للماء والتنفس، مناسبة بشكل خاص للسوق الصحية، مثل المناديل الصحية، والمنصات الصحية، حفاضات الأطفال، حفاضات سلس البول، والوقاية من التسرب الجانبي والدعم، إلخ.

2. منتجات SMMS متوسطة سماكة مناسبة للاستخدام في التطبيقات الطبية، مثل العباءات الجراحية، والأغطية الجراحية، والستائر الجراحية، والاستزمات التعقيم، وحمام الجرح، واللصقات، واللصقات، وما إلى ذلك، وهي أيضا مناسبة للاستخدام الصناعي في إنتاج ملابس العمل والملابس الواقية. انتظر. منتجات SMS هي أكثر ملاءمة لمواد الحماية الطبية عالية الجودة بسبب أدائها العزلة الجيدة، وخاصة منتجات SMS التي خضعت لها ثلاثة علاجات مكافحة ساكنة ومكافحة ساكنة، وقد استخدمت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

3. تستخدم منتجات SMMS سميكة على نطاق واسع كمواد تصفية عالية الكفاءة لمختلف الغازات والسوائل. في الوقت نفسه، فهي أيضا مواد مميزة للزيت الممتصة بالزيت، وتستخدم في إزالة الشحوم بالمياه الصرفية الصناعية، وتنظيف النفط البحري ومناديل الصناعية.