English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج وغير المنسوجة النسيج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج وغير المنسوجة النسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين النسيج غير المنسوج غير المنسوج وغير المنسوجة النسيج؟

2021-04-09 11:02:08
فيما يلي شركة تصنيع الأقمشة غير المنسوجة لشرح بعض اختلافاتهم.

يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة دون تقنيات معالجة المرفقات الأخرى. بالنسبة لاحتياجات المنتج، قد تكون هناك حاجة إلى تنويع المواد وبعض الوظائف الخاصة، وسيتم معالجة المواد الخام غير المنسوجة. يتم إنتاج عمليات مختلفة وفقا لأوضك معالجة مختلفة. أفلام الترقق والترقق مثل الأقمشة غير المنسوجة (البيع بالجملة SMS بالجملة) عمليات شائعة نسبيا للأقمشة غير المنسوجة.

واحد: طلاء النسيج غير المنسوج هو استخدام الجهاز المهني لتسخين البلاستيك في السائل، ثم صب السائل البلاستيكي على واحد أو كلا الجانبين من النسيج غير المنسوج من خلال الجهاز. هناك نظام تجفيف على جانب واحد من الجهاز، والذي يمكن أن يجف وبارد هذه الطبقة من سائل البلاستيك سكب، بحيث النسيج غير المنسوجة المغلفة ( SMS Spunbond Company.) ويتم إنتاج.

Hydrophobic SMS Wholesale, SSS Fabric On Sales, SMS Spunbond CompanyHydrophobic SMS Wholesale, SSS Fabric On Sales, SMS Spunbond Company

اثنان: النسيج غير المنسوج مغلفة مع نسيج غير منسوج (SSS النسيج في المبيعات) آلة الترقق. من خلال هذه الآلة المتقدمة على نطاق واسع، يتم دمج القوائم المشتراة من الفيلم البلاستيكي بشكل مباشر مع المواد غير المنسوجة لتشكيل نسيج غير منسوج. نسج القماش.

يمكن ملاحظة أن الفرق بين الفيلم والأفلام النسيج غير المنسوج هو أن عملية الإنتاج والمواد الخام مختلفة، ومظهر المنتج النهائي والمبدأ الأساسي للوظيفة هي نفسها. هذه هي بعض الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المغلفة والأقمشة غير المنسوجة المغلفة. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة للجميع. إذا لزم الأمر، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

تنتج شركتنا وتبيع العديد من الأقمشة العالية عالية الجودة من الأقمشة غير المنسوجة PP، والأقمشة غير المنسوجة SSS، والأقمشة غير المنسوجة من اللهب، والأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة. مرحبا بكم في الانتباه إلينا.