English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي أسباب مثبطات اللهب للأنسجة المثبطة للهب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي أسباب مثبطات اللهب للأنسجة المثبطة للهب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي أسباب مثبطات اللهب للأنسجة المثبطة للهب؟

2019-12-12 10:59:15
أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب (مثبطات اللهب سبونبوند منسوجات بالجملة) هي مناسبة للالتفاف مثبطات اللهب من الكابلات مثل قوة مثبطات اللهب الكابلات والكابلات المطاطية مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة حرارة مثبطات اللهب الكابلات المطاطية السيليكون. أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غنية بالألوان ، منخفضة في السعر ، وإعادة التدوير. بين الأقمشة غير المنسوجة هو مثبطات اللهب الأقمشة غير المنسوجة ، والتي لديها العديد من الخصائص مثل قوة عالية ، وحسن مرونة ، مقاومة جيدة للحرارة ، سطح أملس ، ومقاومة التآكل. ما هي الأسباب التي تؤثر على مثبطات اللهب مثبطات اللهب منسوجات؟

Flame Retardant Spunbond Nonwovens Wholesale, Embossed Non Woven Fabric Company,  Flame Retardant Nonwovens SupplierFlame Retardant Spunbond Nonwovens Wholesale, Embossed Non Woven Fabric Company,  Flame Retardant Nonwovens Supplier

الأسباب التي تؤثر على اللهب مثبطات اللهب منسوجات مثبطات اللهب هي كما يلي:

1. القطن والبوليستر التقليدي لديه مؤشر الحد من الأكسجين من 20-22 ، وهو نوع من الألياف القابلة للاحتراق. أنه سهل لإشعال ولكن لديه معدل حرق أبطأ.

2. إذا تم تعديل شريحة البوليستر و تغيير طبيعة ، سيكون له تأثير مقاوم للهب. معظم طويل المفعول ألياف مثبطة للهب (تنقش غير المنسوجة شركة النسيج) استخدام رقائق البوليستر التشويه لإنتاج مثبطات اللهب قطن البوليسير. المعدل الرئيسي هو مركب الفسفور. استخدام سوف يتحد الفسفور في حرارة عالية مع الأكسجين في الهواء لتقليل خصائص تحقيق تأثير جيد مثبطات اللهب الفاكهة.

3. طريقة أخرى لجعل البوليستر القطن مثبطات اللهب هو المعالجة السطحية. هذا النوع من المنتجات يعتقد أن وكيل العلاج سوف يقلل بعد معالجته للهب عدة مرات تأثير مثبط الفاكهة.

4. ومع ذلك ، إذا كانت ملطخة الألياف زيت يسهل دعم الاحتراق أو استخدام زيت السيليكون الذي يمكن ضبطه ألياف البوليستر والقطن والبوليستر سوف يقلل من مثبطات اللهب المنخفضة تأثير الفاكهة. خاصة ، عندما يكون القطن البوليستر يحتوي على زيت السيليكون يتعرض وكيل للهب ، والألياف لا يمكن أن يتقلص وحرق.

5. البوليستر القطن لديه الخصائص من تقلص عند مواجهة حرارة عالية. عندما ينكمش الألياف عندما يواجه لهب ، من الصعب أن تشتعل بسبب الانكماش وسوف تنتج أ مناسبة تأثير مثبطات اللهب.

أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب (المورد مثبطات اللهب) هي مقاوم للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غنية في اللون ، وانخفاض الأسعار ، وقابلة لإعادة التدوير. الأسباب التي تؤثر على اللهب مثبطات اللهب الأقمشة غير المنسوجة هي أساسا تلك الموصوفة أعلاه ، وهذه الأسباب هي أيضا ما نحتاج إلى فهمه.