English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يمكن أن منسوجات مثبطات اللهب تكون قابلة للتحلل؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يمكن أن منسوجات مثبطات اللهب تكون قابلة للتحلل؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يمكن أن منسوجات مثبطات اللهب تكون قابلة للتحلل؟

2019-12-13 09:46:24
يمكن أن يكون مثبطات اللهب منسوجات قابلة للتحلل؟ نعم فعلا. التحلل الطبيعي في الهواء الطلق ، والحياة حوالي ثلاثة الشهور. الأكسدة في الأماكن المغلقة من الناحية النظرية لها عمر افتراضي يبلغ خمس أو ست سنوات.

مثبطات اللهب غير المنسوجة النسيج هو أيضا يسمى النسيج غير المنسوج (اسم تايوان) ، والنسيج غير المنسوج (أكثر علمية رسمية الاسم) في هذه الصناعة يسمى ألياف البولي بروبيلين سبونبوند الألياف الأساسية غير المنسوجة قماش(الصين النار المانع غير المنسوجة الصانع) ، وهو ما يسمى مادة البولي بروبيلين هي المعلومات الأصلية ، spunbond هو العملية ، والألياف القصيرة هو وصف خصائص الألياف ، وذلك بسبب الألياف الطويلة المقابلة. الأقمشة التقليدية ، سواء النسيج أو الحياكة ، أو طرق النسيج الأخرى ، لديها عملية غزل الألياف النسيجية ، في حين غير المنسوجة لا تتطلب هذه العملية من الغزل ، لذلك يطلق عليهم غير المنسوجة.

China Fire-Retardant Non Woven Manufacturer, Embossed Nonwovens Factory, Printed Non Woven Fabric WholesaleChina Fire-Retardant Non Woven Manufacturer, Embossed Nonwovens Factory, Printed Non Woven Fabric Wholesale

ما إذا كان مثبطات اللهب غير المنسوجة قماش(المطبوعة غير المنسوجة النسيج بالجملة) يمكن أن تتحلل يعتمد على نوع الألياف. إذا كان كل شيء طبيعي الألياف ، يجب أن تكون قادرة على. إذا كان يمكن استردادها ، فهي في الواقع نوع من المواد الخضراء. معظم الأقمشة غير المنسوجة ، وخاصة الأكياس غير المنسوجة الشائعة الأغشية وقابلة للتحلل. عملية تصنيع مثبطات اللهب غير المنسوجة الأقمشة (تنقش مصنع منسوجات) هو الألياف المعاوضة الدمج بعد العلاج. الأصناف هي أساسا تصنف وفقا لطريقة الدمج وتشكيل الشبكة. هناك أساسا spunbond ، hydroentanglement ، اللكم الإبرة ، والمتداول الساخنة.

لذلك ، يمكن للجميع أن تطمئن إلى ذلك الأقمشة غير المنسوجة مثبطة للهب يمكن تحللها البيولوجي ويمكن استخدامها مع الثقة.