English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو طارد المياه غير المنسوجة النسيج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو طارد المياه غير المنسوجة النسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو طارد المياه غير المنسوجة النسيج؟

2019-12-11 11:05:31
ما هو نسيج غير منسوج مقاوم للماء؟ ما هي استخدامات غير المنسوجة طارد المياه (الصين الطبية منسوجات Factorye)؟ مادة مثل النسيج غير المنسوج المضاد للماء لا تشعر بالغربة في حياتنا. بشكل عام ، ما هو نطاق تطبيق النسيج غير المنسوج المضاد للماء أسفل: الأقمشة غير المنسوجة Meltblown: تنقية التنقية ، امتصاص النفط الصديقة للبيئة ، مسح امتصاص الماء ، العزل الحراري وغيرها من الصناعات. الأقمشة غير المنسوجة الأغشية (مواد النظافة غير المنسوجة في المبيعات): صناعات التغليف والحماية مثل القبعات والأغطية ، الأقمشة المصنوعة من جلد الإنسان الأساسي ، الحقائب والأحذية والأغطية الزراعية.

نطاق تطبيق الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء: الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للحرارة: الملابس الجراحية ، أغطية السرير ، الستائر وغيرها من الصناعات الطبية والوقائية. الأقمشة غير المنسوجة المكسوة بالغراء: يمكن للطلاء والمواد الكيميائية وحماية الأتربة ، خاصة لبناء الأسطح ، أن تحقق تأثيرات العزل المائي المضاد للتنفس والعزل الحراري. في الوقت نفسه ، فإن النقطة الأكثر أهمية هي SMS مركب (الجملة غير المنسوجة النسيج بالجملة) ، SMMS ، SPES أقمشة غير منسوجة مقاومة للحرارة من أقمشة غير منسوجة مضادة للماء ، SMS F SFS SF مغلفة بأقمشة غير منسوجة ، نطاق الوزن 38 ~ 200GSM ، 16002400mm وفعال. الأقمشة المنسوجة وتتكون من طبقتين من القماش spunbond S وطبقة واحدة من قماش meltblown. يتكون النسيج غير المنسوج المركب SFS من طبقتين من القماش غير المنسوج S spunbond وطبقة من فيلم F للتنفس. يتكون SPES من الأقمشة غير المنسوجة من طبقتين من الأقمشة غير المنسوجة S spunbond وطبقة من فيلم PE.

China Medical Nonwovens Factory, Hygiene Non Woven Materials On Sales, Hydrophobic Non Woven Fabric WholesaleChina Medical Nonwovens Factory, Hygiene Non Woven Materials On Sales, Hydrophobic Non Woven Fabric Wholesale

هناك أنواع مختلفة من الأقمشة غير المنسوجة ، والتي توفر راحة جيدة وحماية البيئة والنظافة والنظافة. من منظور hydrophilicity ، يمكن تقسيمها إلى أقمشة غير منسوجة طاردة للماء وأقمشة غير منسوجة hydrophilic. ما الفرق بينهم؟

1. مواد طاردة للماء للأقمشة غير المنسوجة والمواد الطاردة للماء للأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء.

2. النسيج غير المنسوج المضاد للماء يحتوي بشكل أساسي على مواد مسعور مثل القاعدة مسعور أو مواد مسعور ، لذلك لن يبلل. قد تستخدم الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء أيضًا عددًا كبيرًا من الألياف الشعرية ، لأن الألياف لها أيضًا خصائص تمتص الماء. تأثيره المحبب جيد ، لا يوجد تناضح عكسي ، ويمكن أن يكون محبباً للماء عدة مرات.

3. لن تتسرب مياه النسيج غير المنسوجة المقاومة للماء ، ولن تكون رطبة عندما تكون رطبة ، ويمكن أن تتسرب المياه غير المنسوجة المحبة للماء ، وستكون رطبة.

إن الاختلاف بين القماش غير المنسوج المضاد للماء والنسيج غير المنسوج للماء ، باختصار ، النسيج الذي لا يمتص الماء والنسيج الذي يمتص الماء. يتم تحديد النسيج غير المنسوج المحدد من منظور التطبيق.