English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي خصائص واستخدامات الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي خصائص واستخدامات الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي خصائص واستخدامات الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

2020-10-19 15:03:12
منسوجات محبة للماء (أقمشة غير منسوجة محبة للماء على المبيعات) هي عكس منسوجات مقاومة للماء. يتم تصنيع الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء عن طريق إضافة عامل ماء أثناء عملية إنتاج القماش غير المنسوج ، أو إضافة عامل ماء إلى الألياف أثناء عملية إنتاج الألياف ، ثم يتم إنتاج القماش غير المنسوج.

الغرض من إضافة عامل ماء هو أن الألياف أو القماش غير المنسوج عبارة عن بوليمر به عدد قليل من المجموعات المحبة للماء. أو لا توجد مجموعة محبة للماء ، ولا يمكن تطبيق الأقمشة غير المنسوجة ذات الطاقة المحبة للماء ، لذلك يتم إضافة عامل ماء.

Hydrophilic Non Woven Fabric On Sales, Hydrophilic Nonwovens Manufacturer, Environmentally Friendly Non-Woven VendorHydrophilic Non Woven Fabric On Sales, Hydrophilic Nonwovens Manufacturer, Environmentally Friendly Non-Woven Vendor

خاصية النسيج غير المنسوج المحبة للماء (بائع غير منسوج صديق للبيئة) هو: قماش غير منسوج بقدرة امتصاص معينة للماء. في التطبيقات ، مثل المنتجات الطبية ومنتجات الرعاية الصحية والأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء لها تأثير ماء ، والذي يمكنه نقل السائل بسرعة إلى قلب الامتصاص. النسيج غير المنسوج المحب للماء نفسه له خصائص امتصاص رديئة ، ومعدل استعادة الرطوبة العام حوالي 0.4٪.

أقمشة غير منسوجة محبة للماء (الشركة المصنعة للأنسجة المحبة للماء) هو قماش غير منسوج صديق للبيئة. غالبًا ما نرى أن البالغين أو الأطفال لا يبللون بالمياه ، وأن المناديل اللازمة للحياة الأسرية ، والمناديل الصحية للسيدات ، وما إلى ذلك ، مصنوعة منه. الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء لها امتصاص قوي ، وهي غير ضارة لجسم الإنسان ، وهي عملية مريحة!