English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مزايا وعيوب أقمشة القناع غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مزايا وعيوب أقمشة القناع غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مزايا وعيوب أقمشة القناع غير المنسوجة

2020-10-16 10:18:50
في المجال الطبي ، غالبًا ما تستخدم في صناعة الأقنعة والأغطية والملابس الواقية وأغطية الأحذية والأغطية التي تستخدم لمرة واحدة وما إلى ذلك. هناك نوعان من الأقمشة غير المنسوجة للأقنعة. الطبقة الخارجية والطبقة الداخلية عبارة عن أقمشة غير منسوجة مغزولة (مصنع الكمامات الجراحية) ، والطبقة الوسطى هي الأقمشة غير المنسوجة المصهورة. المواد الخام المستخدمة في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة هي مادة البولي بروبيلين ، وتسمى أيضًا مادة البولي بروبيلين (PP).

Surgical Mask Factory, Medical Respirator Wholesale, Hospital Face Mask CompanySurgical Mask Factory, Medical Respirator Wholesale, Hospital Face Mask Company

مزايا الأقمشة غير المنسوجة (شركة قناع الوجه المستشفى)

خفيف الوزن ، مع راتينج البولي بروبلين كمادة خام رئيسية ، الثقل النوعي هو 0.9 فقط ، فقط ثلاثة أخماس القطن. إنه رقيق ويشعر بالراحة.

إنها لينة ، وتتكون من ألياف دقيقة (2-3D) وتتكون من رابطة ذوبان ساخنة بنقطة خفيفة. المنتج النهائي ناعم ومريح إلى حد ما

لا تمتص شرائح البولي بروبلين المقاومة للماء ، القابلة للتنفس ، الماء ، ولا تحتوي على نسبة رطوبة صفرية ، والمنتج النهائي يتميز بطرد جيد للماء. تتكون من ألياف 100٪ ولها نفاذية هواء جيدة. من السهل الحفاظ على قطعة القماش جافة وسهلة الغسل.

إنه غير سام وغير مزعج. يتم إنتاج المنتج باستخدام المواد الخام الغذائية من إدارة الغذاء والدواء ، ولا يحتوي على مكونات كيميائية أخرى ، وله أداء مستقر ، وغير سام ، وغير رائحة ، ولا يسبب تهيجًا للجلد.

العوامل المضادة للبكتيريا والمواد الكيميائية. مادة البولي بروبيلين مادة كيميائية غير حادة ، لا تأكلها العثة ، ويمكنها عزل تآكل البكتيريا والحشرات في السائل ؛ لن يؤثر التآكل القلوي والمضاد للبكتيريا والمنتج النهائي على القوة بسبب التآكل.

خصائص فيزيائية جيدة. وهي مصنوعة من خيوط مغزولة من البولي بروبيلين موضوعة مباشرة في شبكة ومربوطة حرارياً. قوة المنتج أفضل من منتجات الألياف الأساسية العادية. القوة غير اتجاهية ، والقوة مماثلة في الاتجاهين الرأسي والأفقي.

حماية البيئة. فيما يتعلق بحماية البيئة ، فإن المادة الخام لمعظم الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة هي البولي بروبلين ، بينما المادة الخام للأكياس البلاستيكية هي البولي إيثيلين. على الرغم من أن أسماء المادتين متشابهة ، إلا أنها مختلفة تمامًا في التركيب الكيميائي. التركيب الجزيئي الكيميائي للبولي إيثيلين مستقر للغاية ويصعب للغاية تحلله ، لذلك يستغرق تحلل الأكياس البلاستيكية 300 عام ؛ في حين أن التركيب الكيميائي للبولي بروبلين ليس قوياً ، يمكن بسهولة كسر السلسلة الجزيئية ، والتي يمكن أن تتحلل بشكل فعال ، وتدخل في الدورة البيئية التالية في شكل غير سام ، يمكن أن تتحلل حقيبة التسوق غير المنسوجة تمامًا في غضون 90 يومًا . علاوة على ذلك ، يمكن إعادة استخدام حقيبة التسوق غير المنسوجة أكثر من 10 مرات ، والتلوث الذي يلحق بالبيئة بعد التخلص منها يمثل 10٪ فقط من الكيس البلاستيكي.

عيوب الأقمشة غير المنسوجة (كمامة طبية بالجملة)

بالمقارنة مع الأقمشة المنسوجة ، فهي تتميز بالقوة والمتانة الضعيفة ولا يمكن تنظيفها مثل الأقمشة الأخرى. لذلك ، لا يمكن غسل الأقنعة التي نستخدمها عادةً وإعادة استخدامها. يتم ترتيب الألياف في اتجاه معين ، لذلك من السهل فصلها عن اتجاه الزاوية الصحيحة وما إلى ذلك. لذلك ، فإن تحسين طريقة الإنتاج يركز بشكل أساسي على تحسين منع الانقسام.