English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل أحتاج إلى رؤية السماكة عند اختيار قماش غير منسوج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل أحتاج إلى رؤية السماكة عند اختيار قماش غير منسوج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل أحتاج إلى رؤية السماكة عند اختيار قماش غير منسوج؟

2020-10-21 14:02:48
في مركز إمداد التطهير المحلي ، إلى جانب القماش القطني ، فإن مواد التغليف الأكثر شيوعًا هي الأقمشة غير المنسوجة (شركة المواد الطبية SMMS). عند اختيار الأقمشة غير المنسوجة ، غالبًا ما تهتم المستشفيات بالسمك (أي الوزن) ، فهل كلما كان ذلك أفضل؟

الجواب بالنفي.

زيادة سمك القماش غير المنسوج (مصنع أقمشة SMMS) تعني زيادة في الوزن لكل وحدة مساحة ، وستزداد القوة المقابلة ، ولكن نظرًا لخصائصها الهيكلية ، فإن الزيادة في السماكة لا تعني زيادة في خصائص الحاجز للميكروبات sms. على سبيل المثال ، عند استخدام قماش سميك غير منسوج ، فإن الزيادة في وزن الطبقة المحبوكة لا تزيد بشكل فعال من أدائها المضاد للبكتيريا. فقط عندما يكون حجم المسام لطبقة المرشح الرئيسية (أي الطبقة المنفوخة المصهورة) قادرًا على ترشيح غزو الكائنات الدقيقة sms والغبار بشكل فعال ، فإن أداء مقاومة البكتيريا يلبي المتطلبات. مع زيادة السماكة ، ستتأثر أيضًا نفاذية الهواء لمواد التغليف ، وسيزداد احتمال العبوات الرطبة.

Medical SMMS Material Company, SMMS Non Woven Fabric Vendor, SMMS Fabric FactoryMedical SMMS Material Company, SMMS Non Woven Fabric Vendor, SMMS Fabric Factory

في الاستخدام السريري ، النسيج غير المنسوج (بائع أقمشة غير منسوجة SMMS) سوف يتضرر بعد التعقيم. بالنسبة لهذا النوع من الضرر ، فإن السبب الرئيسي هو أن الألياف البلاستيكية الدقيقة المجهرية سوف تتقلص إلى حد معين بعد تعقيم القماش غير المنسوج عند درجة حرارة عالية. يتم الأداء بعد التعقيم قيد الاستخدام. النسيج غير المنسوج أكثر هشاشة مما كان عليه قبل التعقيم ، لذا فإن استخدام الكثير من القوة أو طريقة الانتقاء والتركيب غير المعقولة أثناء الاستخدام سوف يتسبب في تلف مادة التغليف بشكل مدمر. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم نتوءات وأدوات أكثر حدة على الحواف. سوف يتسبب أيضًا في تلف القماش غير المنسوج. في ظل هذا الظرف ، يوصى بأن تكون العبوة السريرية محكمة بما فيه الكفاية ، وأن يتم التعامل معها بحذر ، وأن تكون العبوة مزدوجة الطبقة الموصى بها من قبل المواصفات ، مما يقلل بشكل كبير من احتمالية التلف. إذا تم حل مشكلة التلف فقط عن طريق زيادة سمك القماش غير المنسوج ، بالإضافة إلى ضمان الأداء المضاد للبكتيريا ، فمن الضروري أيضًا مراقبة احتمالية العبوات الرطبة عن كثب.