English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

العلاقة بين منسوجات و قماش نظيفة و سبونبوند القماش

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > العلاقة بين منسوجات و قماش نظيفة و سبونبوند القماش

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

العلاقة بين منسوجات و قماش نظيفة و سبونبوند القماش

2017-10-18 16:18:46
العلاقة بين منسوجات و قماش نظيفة و سبونبوند القماش

سبونبوند والمنسوجات هي تابعة. الانتاج من الأقمشة المنسوجة غير لديها العديد من عمليات الإنتاج، منها طريقة سبونبوند هي واحدة من عملية الإنتاج غير المنسوجة (بما في ذلك طريقة سبونبوند، طريقة ملتبلون، طريقة المتداول الساخنة، طريقة اغتيال المياه، هو استخدام إنتاج سبونبوند من الأقمشة غير المنسوجة)

غير-- الأقمشة المنسوجة وفقا لتكوين، هناك البوليستر، البولي بروبلين، النايلون، دنة، الاكريليك، الخ. ومكونات مختلفة تكون مختلفة جدا نمط غير المنسوجة. القماش سبونبوند، وعادة ما يشير إلى البوليستر سبونبوند، البولي بروبلين سبونبوند؛ وهذه النمطين القماش وثيق جدا، من خلال اختبار درجة حرارة عالية لتحديد.

منسوجات، المعروف أيضا باسم غير-- نسج، هو جيل جديد من مواد صديقة للبيئة، مع طارد المياه، تنفس، مرنة، غير-- الاحتراق، غير-- سامة غير-- مزعجة، الألوان الغنية وهلم جرا. الأقمشة غير المنسوجة، إذا تركت في التحلل الطبيعي، وأطول حياة 90 يوما فقط، وضعت في الداخل في غضون 5 سنوات من التحلل، وحرق غير سامة، لا طعم له، ودون أي مادة موروثة، والتي لا تلوث البيئة، ومناسبة ل غسل. وهي تستخدم رقائق البوليمر، ألياف قصيرة أو خيوط لتشكيل منتجات الألياف الجديدة مع لينة، تنفس و مستو هيكل شكلتها مجموعة متنوعة من أساليب تشكيل الويب وتقنيات التوحيد. لديها منتجات البلاستيك لا يكون الأداء البيئي، وتدهور الطبيعي من الوقت هو أقل بكثير من الأكياس البلاستيكية، وبالتالي، مصنوعة من غير المنسوجة. أكياس غير المنسوجة كما يتم الاعتراف بأنها أكياس التسوق الأكثر اقتصادا وصديقة للبيئة.

قماش نظيفة مصنوعة من ألياف البوليستر 100٪ المنسوجة مزدوجة، والسطح لينة، وسهلة لمسح سطح حساس، والاحتكاك لا يهرب من الألياف، مع امتصاص الماء الجيد وكفاءة التنظيف. يتم الانتهاء من تنظيف المنتج والتعبئة والتغليف في ورشة عمل فائقة نظيفة. تنظيف القماش اختياري حافة عموما: قطع الباردة، حافة الليزر، حافة بالموجات فوق الصوتية. فائقة النعومة الألياف القماش النظيف مع 100٪ ألياف البوليستر المستمر مزدوج سطح النسيج المنسوج لينة، المتاحة، واستخدام الألياف فائقة النعومة في مسح السطح الحساسة، وانخفاض إنتاج الغبار والاحتكاك دون الألياف، وامتصاص الماء الجيد وكفاءة التنظيف. خصوصا ل نظيفة نظيفة ورشة. تنظيف القماش، قطعة قماش نظيفة، فائقة النعومة الألياف القماش النظيف، فائقة النعومة الألياف مسح القماش حافة هو الأكثر تقدما حافة حافة آلة حافة، ومسح لن تترك الجسيمات والخيط، والقدرة على إزالة التلوث.