English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

سيستمر سوق جيوتكستيل العالمي غير المنسوج في النمو مستقبلاً

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > سيستمر سوق جيوتكستيل العالمي غير المنسوج في النمو مستقبلاً

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

سيستمر سوق جيوتكستيل العالمي غير المنسوج في النمو مستقبلاً

2019-03-04 11:00:56
وقد ساهم إدخال العديد من مشاريع البنية التحتية والقبول المتزايد للمنسوجات الأرضية غير المنسوجة في نمو السوق العالمي للمنسوجات الأرضية غير المنسوجة.

تتبع رابطة صناعة المنسوجات غير المنسوجة الأمريكية سوق جيوتكستايل في "توقعات صناعة منسوجات أمريكا الشمالية 2019-2021". تنقسم Geosynthetics إلى سوقين: الهندسة المدنية والزراعة. ووفقا للرابطة ، فإن منتجات الهندسة المدنية تصنع أساسا من التكسية الأرضية ، وغالبا ما تكون للمنتجات الزراعية والغذائية لها خصائص مشابهة لتلك الموجودة في التكسية الأرضية والمنسوجات.

وفقا للبيانات الواردة في التقرير ، من عام 2011 إلى عام 2019 ، نما سوق geosynthetics بمعدل سنوي قدره 2 ٪ ، مع معدل نمو سنوي يبلغ 1.8 ٪.

كلتا الفئتين تنمو خلال فترة التوقعات ، وسوق الهندسة المدنية لديه ارتفاع كبير. على العموم ، من المتوقع أن تنمو سوق المواد الجيوتقنية بمعدل 2.2٪ (حسب المنطقة) خلال الفترة 2016-2021 ، مع زيادة بنسبة 2.4٪ طن.

من عام 2011 إلى عام 2019 ، كان إنفاق الحكومة على المواد الجيوتقنية (الصين Geofabrics المزود) في أمريكا الشمالية انخفض ، زيادة بنسبة 0.05 ٪ فقط في السنة.

ووفقًا للتقرير ، زاد استخدام المواد الكيميائية الأرضية ، بينما ارتفع الإنفاق على الطرق السريعة والطرق السريعة بنسبة 2.8٪ ، وارتفعت النفقات المتعلقة بالنقل بنسبة 3٪. بين عامي 2011 و 2019 ، بلغت نفقات البناء الخاصة غير السكنية 8٪ ، ويرجع ذلك أساسا إلى الزيادة المستمرة في التكسير الهيدروليكي الجديد RIGS والبنية التحتية ذات الصلة في صناعات الغاز الطبيعي والبترول ، وكذلك زيادة الإنفاق في قطاع الطاقة الخاص.

China Geofabrics Supplier, Non Woven Geotextile Wholesale, Highway Nonwovens ManufacturerChina Geofabrics Supplier, Non Woven Geotextile Wholesale, Highway Nonwovens Manufacturer

بسبب الإنفاق العام المحدود ، التكسية الأرضية غير المنسوجة (غير المنسوجة المموه بالجملة) لتطبيقات الطرق التي زادت بنسبة 0.7 ٪ فقط في السنة (بيناريا والحمولة) من عام 2011 إلى عام 2019. معدل النمو السنوي من التكسية الأرضية لتطبيقات الطرق السريعة والطرق السريعة (الطريق السريع منسوجات الصانع) ومن المتوقع أن يصل إلى 2.1 ٪ خلال الفترة 2019-2021.

مصنوعة جميع التكسية الأرضية من البولي بروبلين النقي ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات تشمل التفصيل ، والترشيح ، والصرف ، والحماية والتحكم في التآكل.

هذه الوظائف هي بناء البنية التحتية (الطرق والسكك الحديدية والمطارات والموانئ والأنفاق) والمياه والسواحل (الحماية البحرية واستصلاح الأراضي والقنوات والبرك) والمشاريع البيئية (مدافن النفايات وطواحين الهواء والتعدين والصرف الصحي). الأساسي.

إن استخدام مواد الطلاء الجيولوجية له العديد من المزايا على الحلول الهندسية المعمارية والمدنية التقليدية. "الحلول التقليدية غالبًا ما تحفز المواد الطبيعية. باستخدام geosynthetics ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه المنتجات مع الأداء المتسق ومراقبة الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصميم حلول مخصصة للحد من الأراضي ، والنقل ، ومستلزمات الطاقة. لتحقيق خفض انبعاثات الكربون.

في هذا السوق ، فإن الدافع وراء الطلب هو الاستثمار في البنية التحتية العامة وتطوير الصناعات مثل التعدين والتخلص من النفايات. وبالمقارنة مع المواد التقليدية ، فإن مزايا مواد التكسير الجيولوجي يتم تفضيلها بشكل متزايد من قبل المصممين ، مما يعزز الاستخدام المتزايد للتكسية الأرضية.

من المتوقع أن تشهد منطقة التجارة الحرة في آسيا والمحيط الهادي وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية نمواً قوياً في السوق ، في حين يتوقع أن يظل الأوروبيون مستقرين على الرغم من معدلات النمو المرتفعة في أوروبا الشرقية. من ناحية أخرى ، فإن السوق الأفريقية لا يزال لا يمكن التنبؤ بها.