English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ميزات حقيبة الشجرة غير المنسوجة ووظائفها

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ميزات حقيبة الشجرة غير المنسوجة ووظائفها

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ميزات حقيبة الشجرة غير المنسوجة ووظائفها

2019-03-05 11:31:27
أكياس الشجر غير المنسوجة هي أيضا منتج جديد نسبيا. بسبب مزاياها الكثيرة ، فهي خاصة يفضلها غالبية مزارعي البذور. على وجه التحديد ، ما هي مزايا أكياس الشجر غير المنسوجة؟

(1) الكرة التربة قوية جدا و مستقرة. لأن حقيبة زرع الأشجار يحتفظ نظام الجذر بما فيه الكفاية ، الكرة التربة أصغر من المتوسط ​​، وليس من السهل على الكرة التربة لينة عندما زرع النبات، وخاصة النبات الذي ينمو في الأراضي الرملية وقت طويل ، والتأثير أكثر وضوحا.

(2) جذر النبات ليس من السهل تنمو. لأن حقيبة الشجرة غير المنسوجة (الصين حقيبة الحضانة بالجملة) مصنوع من مادة البولي بروبيلين القوية المادة، فقد قوة عالية، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال جذور النباتات من النمو والمحيطة ، وأيضا ضمان النمو الحميد لل الجذور ، وبالتالي الحد بشكل كبير من احتمال التعبئة وتعزيز الجذور هم على اتصال كامل مع الأرض.

(3) زرع مريحة و مناسبة لجميع الفصول. النباتات التي تزرع في أكياس زراعة الأشجار (غير المنسوجة حقيبة الشتلات الصانع) لا تخترق تحت الجذور. بالنسبة للأجزاء الصغيرة من الجذور ، يمكن إزالة الجذور بسهولة مع أداة القطع ومن ثم زرعها. منذ 90 ٪ من جذور النباتات تنمو في أكياس زراعة الأشجار (شركة كيس الحضانة) لفترة طويلة ، لا تتأثر بها العالم الخارجي ، لذلك فهي مناسبة للزراعة في المواسم المختلفة.

China Nursery Bag Wholesale, Non Woven Seedling Bag Manufacturer, Nursery Bag CompanyChina Nursery Bag Wholesale, Non Woven Seedling Bag Manufacturer, Nursery Bag Company

(4) معدل النجاح والجودة زرع يتم تحسينها. طرق الزرع التقليدية لها مزيد من الضرر لجذور النباتات ، وحتى أكثر من 90 ٪ من الأجزاء تحتاج ليتم إزالتها. ومع ذلك ، فمن الممكن لزرع أكياس الشجر للحد بشكل كبير الضرر في هذا الجانب ، بحيث يتم زرع النباتات بأنها سليمة كما هي ممكن ، دون الكثير من التشذيب للنباتات ، بحيث معدل البقاء على قيد الحياة ويتم تحسين الجودة بشكل كبير.

(5) انخفاض تكاليف الزراعة. مقارنة مع حاويات زراعة عادية ، يمكن أن توفر أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة الكثير من المال لمزارعي البذار ، مثل تربة التربة وتدابير التسميد. في وقت لاحق من السهل أيضا التعامل مع زرع وصيانة ، ومعظم الناس يمكن القيام بذلك باستخدام الطرق العادية.

دول متقدمة مثل أوروبا وأمريكا وقد استخدمت اليابان على نطاق واسع بالفعل أكياس زراعة الأشجار الصديقة للبيئة (حبات) لزراعة مجموعة متنوعة من منتجات الزهور والخشب ، والتي ليست فقط منخفضة التكلفة ، عالية الكفاءة ، ولكن أيضا جميلة ، تنفس ، ترطيب ، و جذور الشتلات. كاملة ، ومعدل البقاء على قيد الحياة زرع 100 ٪ ، طبقت على التعبئة الجذرية للتربة من الزهور وزراعة الأشجار ، واستبدال مثالية الحاويات التقليدية ، هو السلاح الأخضر الأخضر المثالي. حقيبة الشجر غير المنسوجة مصنوعة من PP غير المنسوجة بإبرة غير المنسوجة قماش. لها وزن خفيف ، قوة عالية ، مقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية ، طويلة المتانة ، نفاذية المياه الجيدة والتهوية. هو الأكثر البستنة مفيدة صناعة البستنة. مساعد. أساسا جمال ال كيس القماش هو خاص قليلا ، لديه تهوية ممتازة والصرف الصحي الأداء ، واقتصادية ، مع تأثير عامل الاحتفاظ بالماء الكيميائي هو أكثر قوة ، وفقا لنمو الشتلات ، وضبط المباعدة في أي وقت ، من السهل تقليم البلاستيك. الزراعة المباشرة لا تتطلب بوتينغ ، وحماية البيئة والراحة ، وتوفير وقت التعبئة والتغليف وتكاليف العمالة من الشتلات ، مما يقلل كثيرا من تكلفة زرع وسائل النقل. مع هذه النقاط ، ارتفع قماش الأمتعة الأمريكية خطوة بخطوة في هذه الصناعة.