English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تكنولوجيا مكافحة الآفات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تكنولوجيا مكافحة الآفات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تكنولوجيا مكافحة الآفات

2019-03-06 10:53:28
تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تكنولوجيا pestcontrol

يتميز القماش غير المنسوج بخصائص خفيفة الوزن ، النعومة ، الشكل السهل ، لا خوف من التآكل ، nofear من الحشرات ، التهوية الجيدة ، والقابلية للتحلل. قماش غير محاك(الصين PP سبونبونديد مصنع أقمشة غير منسوجة) isanother جديدة تغطي المواد التي يتم تعميمها وتطبيقها في إنتاج الخضروات بعد فيلم من البلاستيك ، ويعتبر الثاني "تطور بياض" من قبل العالم.

تطبق على إنتاج الخضروات ، فإنه يمكن أن تلعب دور التحكم في الرطوبة ، والتظليل ، وحماية الباردة ، وحماية الصقيع ، والتجمد ، ونقل الضوء وتنظيم الغاز.

China PP Spunbonded Nonwoven Fabric Manufacturer, Agricultural Nonwovens Greenhouses On Sales, Non Woven Mulch WholesaleChina PP Spunbonded Nonwoven Fabric Manufacturer, Agricultural Nonwovens Greenhouses On Sales, Non Woven Mulch Wholesale

في العديد من البلدان ، الأقمشة غير المنسوجة (الزراعية Nonwovens الدفيئات الزراعية في المبيعات) أصبحت تكنولوجيا مشتركة ، ومزايا العائد والجودة ومقاومة الأمراض من المحاصيل المغطاة واضحة جدا. لا يزال تطبيق الأقمشة غير المنسوجة على الخضراوات في الصين في مهدها. من صيف عام 2006 ، قامت دائرة الزراعة والحيوان في شانهايغوان بتصنيع تجربة استكشافية باستخدام الأقمشة غير المنسوجة مثل شباك الحشرات في حقول الخضروات Zhisheng في وسط المدينة الأولى. بعد سلسلة من الأخطاء والخطأ ، تم الحصول على نتائج جيدة ، ومجموعة متنوعة من الأقمشة غير المنسوجة (غير المنسوجة Mulch بالجملة) مناسبة للخضر كما تم فحص شبكات الحشرات بها. تظهر التجارب أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة على شكل شباك طاردة للحشرات يمكن أن يسيطر بشكل فعال على مجموعة متنوعة من الآفات مثل Liriomyza ، الذباب الأبيض ، حشرات المن ، إلخ ، بشكل أساسي بدون المبيدات الحشرية والآفات. وفي الوقت نفسه ، يمكن لمعظم الأمطار في الخارج أن تسقط في السقيفة ، مما يضمن الطلب على المياه لنمو الخضروات. ويقلل تطبيق هذه التقنية من التكلفة بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنةً بالشبكة التقليدية الشائعة للحشرات ، ويقلل أيضًا من التلوث البيئي. وباعتبارها تقنية جديدة لمكافحة تلوث الخضروات خالية من التلوث ، فإن فرص الترويج واسعة النطاق.