English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تخضير المنحدر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تخضير المنحدر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في تخضير المنحدر؟

2019-03-07 16:57:46
النسيج غير المنسوج هو مادة مساعدة لا غنى عنها للتخضير المنحدر وعاملا هاما للحفاظ على التربة والمياه ونمو المجتمع النباتي.

غير المنسوجة النسيج (المنحدر غير الأقمشة المنسوجة المصنعة) من غطاء المنحدر يمكن أن تلعب دور مكافحة المطر ، والترطيب ، واحتباس الماء ، والحد من التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية. له تأثير animportant على معدل إنبات البذور وسرعة انتشار. إذا كانت نسبة المطابقة غير معقولة ، لا تحقق النتائج المرجوة.

الحفاظ على التربة والمياه هو الأساس لاستعادة الغطاء النباتي. عموما يشير إلى استقرار طبقة الغطاء ، لا تسقط ، لا يخسر ، لديه قدرة معينة المضادة للندب. لذلك ، فمن الضروري تحديد سمك النسيج غير المنسوج (الزراعية غير المنسوجة النسيج بالجملة) لتشكيل بنية وقائية من سميكة إلى رقيقة. ومع ذلك ، في الاختيار ، من الضروري النظر بشكل كامل في منحدر الموقع ونوع الهيكل وسماكة مواد التربة الخاصة بالضيف وفقًا للشروط الشاملة لظروف الموقع. يكون النسيج السميك سميكًا جدًا بحيث لا يمكن ربط طبقة المصفوفة ، مما يؤثر على نمو النبات. إذا كان مرتفعًا جدًا ، فلن يصل إلى التربة والماء. تأثير.

Slope Non Woven Fabric Manufacturer, Agricultural Non-woven Fabric Wholesale, Spunbond Nonwoven On SalesSlope Non Woven Fabric Manufacturer, Agricultural Non-woven Fabric Wholesale, Spunbond Nonwoven On Sales

مجتمع الغطاء النباتي هو جوهر الحفاظ على المياه في سهول. يتم تشكيل الاستقرار على المدى الطويل من الماء والتربة على theslope من خلال تمديد جذور النباتات. المنحدر مشدود في مصدر الماء ، ونظام الري مكلف ، والنسيج غير المنسوج يصبح مادة يجب أن يكون لها حاجات للحفاظ على المياه والماء ، والتي تلعب دورا هاما في البناء والصيانة اللاحقة. تعتمد نسبة نسبة الموثق إلى عامل الاحتفاظ بالماء على تطبيق بيئة المنحدر والمواد الأخرى.

ما هي مزايا الأقمشة غير المنسوجة (سبونبوند غير محبوكة على المبيعات) في خضرة:

1. النسيج غير المنسوج لديه سعر منخفض و سعر منخفض ، ويستخدم كمواد تعبئة بتكلفة إضافية صغيرة.

2 ، يمكن أن تكون برياثابيليتي النسيج غير المنسوجة ، نفاذية المياه القوية ، الشتلات ملفوفة مع الأقمشة غير المنسوجة زرعت مباشرة ، دون الحاجة إلى إزالة العبوة ، مقارنة مع التغذية ، الأكياس البلاستيكية ، هناك دور لا غنى عنه.

3. قماش غير منسوج لديه تمدد قوي ، ويتم نقله بعد تشديد الحزمة. لن تكون متسخة أثناء التحميل والتفريغ ، وسوف تكون مبعثرة وأحيانا تفقد. لن يؤثر التغليف على جودة الشتلات.

4 ، شتلات التعبئة والتغليف غير المنسوجة زرعت مباشرة ، ومعدل البقاء على قيد الحياة الشتلات عالية ، وسوف تخترق جذور النباتات النسيج غير المنسوجة في غضون فترة من الزمن.