English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مواصفات الأقنعة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مواصفات الأقنعة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مواصفات الأقنعة غير المنسوجة؟

2019-03-01 11:27:16
هناك المزيد والمزيد من الناس يستخدمون الأقنعة في حياتهم لحماية صحتهم واختيار الأقنعة لحماية صحتهم أثناء السفر. ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع الأقنعة والأقنعة المختلفة. يمكن تقسيم الأقنعة الواضحة إلى: أقنعة القطن ، الأقنعة غير المنسوجة ، polymermasks ، أقنعة فلتر الكربون المنشط ، أقنعة ألياف الكربون المنشط ، إلخ. بالنسبة للمصنعين ، بالإضافة إلى نوع القناع ، فإنهم بحاجة أيضًا إلى معرفة مادة القناع ومواصفاته. في هذا الصدد ، يستخدم maskis غير المنسوجة كمثال لإخبارك بمواصفات الأقمشة غير المنسوجة ومزاياها وعيوبها.

قناع غير منسوجمحبوكة قناع الوجه على المبيعات) مواصفات بيانات محددة:

1. حجم الجزء المركزي من القناع المستطيل بعد التمدد: يجب ألا يقل الطول عن 17 سم وعرضه لا يقل عن 17 سم.

2. أبعاد الأقنعة المقننة المطابقة: يجب ألا يقل القطر المستعرض عن 14 سم ويجب ألا يقل القطر الطولي عن 14 سم.

3. مشبك الأنف مصنوع من مادة مرنة بطول لا يقل عن 8.5 سم.

4. 17.5mmx19.5mm ثلاثة أحجام غير المنسوجة قناع.

Nonwoven Face Mask On Sales, Disposable Face Mask Wholesale, Medical Face Mask CompanyNonwoven Face Mask On Sales, Disposable Face Mask Wholesale, Medical Face Mask Company

هناك نوعان من الأقنعة غير المنسوجة. مصنوعة من شاش ماص للماء وسطح من القطن الخالص أو نسيج محبوك. الآخر مصنوع مباشرة من الأقمشة غير المنسوجة (قناع الوجه القابل للتصرف بالجملة). الآن أحدث المواد هي مواد غير منسوجة على السطح والظهر ، والتي هي سندويتشيد طبقة من ورق الترشيح لتحسين تأثير تصفية القناع غير المنسوجة.يمكن رؤية هذا من مزايا قناع غير المنسوجة.

ما هي مزايا الأقنعة غير المنسوجة؟ أقنعة غير منسوجة (شركة قناع الوجه الطبي) تحظى بشعبية كبيرة بين الناس ، وذلك أساسا لأن لديهم المزايا التالية: نفاذية الهواء جيدة ، غير المنسوجة النسيج أفضل من غيرها من الأقمشة. إذا كان هناك ورق ترشيح في القماش غير المنسوج ، فإن ورق الترشيح سيكون أفضل ؛ في نفس الوقت ، قماش غير منسوج القناع لديه أداء عزل حراري أعلى من القناع العادي ، ولديه امتصاص جيد للماء وتأثيرات مضادة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، القناع غير المنسوج مرن ، ولا يبدو مزدحمًا حتى عند التمدد إلى اليسار واليمين. لديها شعور جيد جدا وناعم جدا. حتى بعد غسله عدة مرات ، فإنه لن ينشط في ضوء الشمس. قناع غير المنسوجة مرنة ويمكن استعادة الشكل الأصلي بعد الاستخدام على المدى الطويل.

بالإضافة إلى مزايا الأقنعة غير المنسوجة ، هناك بعض العيوب: الأقنعة غير المنسوجة أضعف وأكثر دواما من أقنعة النسيج الأخرى وليست سهلة التنظيف. في الظروف العادية ، عادة ما تستخدم الأقنعة غير المنسوجة في وقت واحد إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح.