English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وصف نطاق التطبيق من منسوجات متعددة الأشكال بالتفصيل

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > وصف نطاق التطبيق من منسوجات متعددة الأشكال بالتفصيل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وصف نطاق التطبيق من منسوجات متعددة الأشكال بالتفصيل

2018-03-28 13:54:57
كنوع من نوع منصة مرنة مواد غير منسوجة جديدة تكنولوجيا الإنتاج ، عملية الغزل غير المنسوجة متعددة الأشكال قابلة للاستغلال بشكل كبير ويمكن استخدامها لإنتاج مواد مركبة ستوكات متنوعة ومتنوعة. من خلال اختيار أنواع مختلفة من المواد الخام الراتنج meltblown ، وتعديل الألياف المكونة الرئيسية والأصناف والنسب الألياف الوظيفية ، وآثار مختلفة المظهر من الصقل أو النقش ، والمنتجات المنتجة هي من مجموعة متنوعة ، والمظهر والأداء. مع إمكانية تصميم رائعة ، يمكن استخدامها لتطوير وإنتاج مجموعة متنوعة من المواد الشائعة الجديدة مثل الأقمشة غير المنسوجة القائمة على أساس الحيوية والمنسوجات التي يمكن التخلص منها والمواد الأساسية الماصة المركبة.
 
أقمشة غير منسوجة متعددة الأشكال تستخدم في مناديل مبللة للعناية الشخصية. هذان النوعان من المواد التقليدية ، مثل الورق النظيف غير المنسوج والورق الملصق ، لهما المزايا التالية:
(1) السطح غني بالميكروفايبر ، والمادة أنعم ، والجلد يشعر بشكل أفضل ولا يضر بشرة الطفل.
(2) امتصاص أفضل للسائل ، وملمس أفضل للملمس ، وقدرة تنظيف أقوى ؛
(3) المكونات الرئيسية هي لب الخشب الطبيعي وبعض الألياف فائقة الدقة. إن المنتجات المهملة بعد الاستخدام سهلة التدهور ، وهي أكثر ملاءمة للبيئة وتنسجم تماماً مع اتجاه التنمية الصناعية.

كخيار ترقية للمناديل المبللة ، سيكون لنسيج متعدد الأشكال تأثيرًا كبيرًا على صناعة المناديل المبللة في الصين في المراحل المبكرة من الفاشية. والأمر الأكثر ندرة هو أن كثافة الاستثمار في مشروع لوان للغزل أقل من كثافة الأقمشة غير المنسوجة العالمية من سبونليس ، والورق النظيف الملتصق ، وخطوط التدفق ، ومعدلات عائد الاستثمار أعلى من ذلك.
 
نتيجة للحواجز التقنية العالية ، تركت تكنولوجيا إنتاج الغزل غير المنسوجة متعددة الأشكال في السابق في السوق الآسيوية. الأقمشة غير المنسوجة متعددة الأشكال هي نوع جديد من المواد غير المنسوجة في السوق. فقط عدد صغير من الشركات متعددة الجنسيات الشهيرة المستوردة من أمريكا الشمالية للمعالجة. جنبا إلى جنب مع صناعة الأنسجة الرطبة المحلية تواجه النمو المتفجر ، فضلا عن استيعاب النظافة الصحية والمنتجات الطبية (حفاضات الأطفال ، وحفاضات للكبار ، والمراتب الطبية ، وسادات التمريض ، منصات الغذائية ، منتجات النظافة النسائية ، المنتجات الصحية pet ، الخ) مع الطلب الهائل المحتمل لترقية المواد الأساسية امتصاص المركب ، هناك سوق ضخمة لمنسوجات spunbond وآفاق التطبيق متفائلة للغاية. تصميم EG ​​وتصنيع خطوط الإنتاج الجاهزة لخطوط إنتاج الغزل الملتوية لديها تكنولوجيا متقدمة ، إنتاجية عالية أحادية الخط ، تطوير عملية قوي ، أداء منتج متفوق ، وتكاليف إنتاج منخفضة.

إذا كنت تريد المزيد عن النسيج غير المنسوج المتعدد الأشكال ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.