English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية زيادة سمك منسوجات الهواء الساخن؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية زيادة سمك منسوجات الهواء الساخن؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية زيادة سمك منسوجات الهواء الساخن؟

2018-03-29 13:45:09
أقمشة غير منسوجة بالهواء الساخن هو نوع من النسيج غير المنسوج المرتبط بالحرارة الجافة. بعد أن يتم تمشيط الألياف وتكوينها في شبكة ، يتم استخدام الهواء الساخن على معدات التجفيف لاختراق الويب لتشكيل الحرارة والسندات. تتميز المنتجات غير المنسوجة بالهواء الساخن بميزات مثل الضخامة العالية وشعور اليد الناعمة والجفاف الجيد ونفاذية الهواء الجيدة. تحتوي المنتجات الرقيقة المصنوعة من ألياف مركبة على فجوات كبيرة بين الألياف ، ويمكن للسوائل اختراقها بسرعة من خلال فجوات الألياف التي يمكن امتصاصها عند استخدامها. لذلك ، تستخدم الطبقات على نطاق واسع في المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة مثل حفاضات الأطفال ، وسادات عدم انتظام البالغين ، ومنتجات النظافة النسائية ، وكذلك المناديل ، ومناشف الحمام ، ومفارش المائدة ، وما إلى ذلك ؛ وتستخدم منتجات سميكة لصنع الملابس الباردة ، والفراش ، وأكياس النوم الطفل ، والمراتب ، وسائد أريكة وهلم جرا. يمكن استخدام منتجات محبوكة بالهواء الساخن عالية الكثافة لصنع مواد الترشيح ، مواد عزل الصوت ، مواد امتصاص الصدمات ، وما شابه ذلك. بالمقارنة مع الأقمشة غير المنسوجة المروجة والأقمشة غير المدرفلة على الساخن ، تكون سماكة الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن أكبر ، وأكثر صعوبة بالنسبة للسوائل أن تخترق الطبقة السطحية لتتراجع إلى الطبقة السطحية. ولذلك ، فإن استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن كطبقة سطحية لمنتجات النظافة سيكون أكبر. جاف ومريح.
 
تطبيق منسوجات الهواء الساخن على سطح منتجات النظافة تقودها الأسواق اليابانية والكورية في العامين الماضيين. بسبب أدائها الممتاز ، فقد اجتاحت العالم بسرعة. لذلك ، يتوسع نطاق مصنعي الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن بسرعة ، كما أن أداؤهم في أبحاث الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن تتعمق أيضًا. الزيادة في سمك الدراسة في هذه الورقة هي واحدة من أكثر الدراسات التي درسها العديد من الشركات المصنعة. مع التوسع المستمر لسوق منتجات النظافة الشخصية المحلية ، فإن استخدام الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن في منتجات النظافة الشخصية آخذ في الارتفاع ، كما أن التوقعات واعدة للغاية. بروكتر & أمبير ؛ نفذت غامبل ، كيمبرلي كلارك ، كاو ، يونيتشاي ، هنغان وغيرها من الشركات المصنعة للمنتجات الصحية المحلية والأجنبية المعروفة تحليل مقارن من الأقمشة غير المنسوجة الهواء الساخن. وأظهرت النتائج أن الأقمشة الأكثر سمكا والأكثر رقة كانت أفضل اختراق للسوائل ونفاذية للعودة. كلما كان ذلك أفضل ، كلما كان أكثر جفافًا وراحة. مصنعو الأقمشة غير المنسوجة لتحسين السماكة ، ومعظمهم من اختيار الألياف والتناسب ، وتعديل عمليات الكارت ، وتعديلات عملية الهواء الساخن والجوانب الأخرى للتحسين ، ولكن بسبب عدد العوامل التي تؤثر على سمك الأقمشة غير المنسوجة ، إلى جانب الطاقة الإنتاجية ضيقة ، لذلك ، تأثير تحسين سمك ليست مثالية.
 
تركز هذه المقالة على البحث في عملية إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ، وتناقش تأثير عملية الإنتاج على سمك النسيج غير المنسوج ، وتحسن سماكة النسيج غير المنسوج بالهواء الساخن عن طريق ضبط درجة التبريد اضطراب تمشيط ومشروع الفرق السرعة لضمان نفس نوعية النسيج غير المنسوجة تنتج المزيد من منتجات النظافة. في الوقت الحاضر ، أنها واحدة من محتويات aaa com الأساسية pet لمصنعي الأقمشة غير المنسوجة لزيادة السماكة دون زيادة الكثافة السطحية للأقمشة غير المنسوجة.
 
نتائج تجريبية
وفقا لنتائج الاختبار والتحليل يمكن استخلاصها
 
(1) من خلال زيادة عدد الألياف في الاتجاه العرضي عن طريق زيادة اضطراب التمشيط ، يمكن تحسين سماكة الاختبار الأساسي ودور علوي النسيج غير المنسوج في الهواء الساخن.
 
(2) تبريد الهواء المبرد بالهواء أكثر ملاءمة لزيادة سمك وكثافة اختبار الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن ، وخفض درجة حرارة التبريد ، كلما كان إعداد الألياف أسرع ، كلما كان تشوه الشد على الويب أصغر ، وكلما زاد سمك وكبر اختبار الصك. سهلة الصيانة.
 
(3) الحد من الفرق اختلاف سرعة التبريد للموقد الساخن يمكن أن تجعل من اختبار الصك سمك ونفاذية الهواء الساخن غير المنسوجة النسيج أفضل ؛ ومشروع الفرق في السرعة لآلة تمشيط الهواء الساخن ، مسودة السرعة لفارق أسطوانة التبريد بالمقلوب. يكون للأداة تأثير أقل على سماكة وفقدان الاختبار.إذا كنت تريد المزيد عن أقمشة غير منسوجة بالهواء الساخن ، يرجى النقر

غير المنسوجة منتج المورد .