English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وقد تم تصنيف تطبيق البوليستر غير المنسوجة النسيج في الملابس غير دائم على نطاق واسع

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > وقد تم تصنيف تطبيق البوليستر غير المنسوجة النسيج في الملابس غير دائم على نطاق واسع

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وقد تم تصنيف تطبيق البوليستر غير المنسوجة النسيج في الملابس غير دائم على نطاق واسع

2018-03-30 10:45:16
مثل spunlace الملابس الواقية الطبية ، PP ملابس واقية spunbonded المتاح و SMS الملابس الواقية الطبية. في الوقت الحاضر ، يتضمن تطوير منتجات جديدة في مجال منسوجات البوليستر جانبين: أولا ، التوسع الجديد للمواد الموجودة في مجال تطبيق الملابس. الاثنان هو تطوير الأقمشة غير المنسوجة الجديدة.

SMS هي المنتجات المركبة غير المنسوجة من spunbond و meltblown ، لديها مزايا عالية القوة ، أداء الترشيح الجيد ، دون لاصقة ، غير سامة ، وقد لعبت دورا هاما في مجال المواد التصفية الطبية والصناعية ، والتطبيق الأخير هو استخدام التهوية SMS ، لا غبار الألياف ، ومنع خصائص الجسم البشري لتبادل الجسيمات مع العالم الخارجي. بالنسبة للأدوية ، الهندسة الحيوية ، المعالجة الإلكترونية البصرية ، المكونات الكهربائية والرقائق تحتاج إلى بيئة إنتاج نظيفة للغاية. يتكون القماش غير المنسوج محكما من قوة عالية من خيوط مستمرة ، تحتل سوق الملابس الواقية القابل للتصرف نسبة كبيرة ، أحدث التطورات في عملية إنتاج النسيج غير المنسوج spunbonded بإضافة إضافات خاصة أو التشطيب ، مما يجعل المنتجات مع مثبطات اللهب ، الاستاتيكيه ، مكافحة الإشعاع ، الرطوبة ، مضاد للجراثيم مسعور ، وظيفة حرارية.

في تطوير الألياف الجديدة ، قماش غير منسوج قابل للذوبان في الماء هو نوع من منتجات حماية البيئة ، يتم توسيع نطاق تطبيقه تدريجيا. إن استخدام ألياف البولي فينيل الكحول القابلة للذوبان في الماء لإنتاج القماش غير المنسوج Spunlaced مادة جيدة لإنتاج ملابس مقاومة للإشعاع ومكافحة التلوث. من أجل زيادة التأثير الوقائي ، يمكن أيضًا دمجه مع فيلم قابل للذوبان في الماء لزيادة الخاصية الحاجزة للملابس الواقية. بالإضافة إلى ذلك ، في استخدام الألياف الجديدة ، تم تطوير تقنية إضافة الألياف فائقة الامتصاص (SAF) في عملية إنتاج النسيج غير المنسوج. يحتوي هذا القماش غير المنسوج الذي يحتوي على SAF على مقبض ناعم ممتاز وامتصاص للماء. عندما تستخدم الملابس الداخلية الشخصية ، يمكن أن تمتص العرق بسرعة وزيادة الراحة بين الملابس وجسم الإنسان.

في تطوير نوع جديد من المواد غير المنسوجة المركبة ، طورت الولايات المتحدة نوعًا جديدًا من الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من ألياف القطن ، الطبقة السطحية من النسيج غير المنسوج المرتبط بالألياف القطنية والبولي بروبلين ، والأقمشة غير المنسوجة المكونة من طبقتين أو ثلاثة طبقات من المواد المركبة ، والمنتجات يشعر نسيج القطن الخالص محبوك ، لديه قوة جيدة واستطالة ، امتصاص الماء واحتباس الماء ، سرعة الفتق ، أداء بيلينغ صغيرة ، بعد الانتهاء ، استطالة 50 ٪ في لحظة معدل استرداد مرونة يمكن تصل إلى 83 ٪ ~ 93 ٪ ، ومناسبة لإنتاج العباءات الطبية والملابس الداخلية القابل للتصرف. بالإضافة إلى ذلك ، جيل جديد من تطوير الملابس العسكرية البيوكيميائية العسكرية ، الاستفادة الكاملة من الأقمشة غير المنسوجة المنسوجة والتريكو وثلاثة أنواع من المزايا ، والملابس الواقية الخارجية هو تمزق النايلون قماش البوبلين مقاومة ، بعد العلاج طارد المياه ؛ بطانة للنسيج غير المنسوج مع الكربون المنشط. الطبقة الداخلية هي نسيج محبوك التريكو التريكو. بالمقارنة مع الملابس الواقية الموجودة ، توفر هذه الملابس للأفراد العسكريين حماية كيميائية محددة ، وفي نفس الوقت ، تزيد من قابلية الملابس وتقلل من التكلفة ، ويمكن أن تتحمل 3 مرات على الأقل من الغسيل.

إذا كنت تريد المزيد حول البوليستر غير المنسوجة النسيج، من فضلك اضغط غير المنسوجة منتج المورد.