English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يعلمك لتحديد منسوجات غير حقيقية وصحيحة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > يعلمك لتحديد منسوجات غير حقيقية وصحيحة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يعلمك لتحديد منسوجات غير حقيقية وصحيحة

2018-04-02 15:53:14
نقدم العديد من الطرق للتمييز بين الصواب والخطأ منسوجات:

1 ، طريقة اختبار المياه: أكياس خضراء توضع في الماء ، والضغط في القاع ، يمكن طرحها على نسبة صغيرة من أكياس غير البيئية غير سامة ، أكياس غير قابلة لإعادة التدوير السامة من الرئيسية ، غرق.

2 ، طريقة الكشف عن الحرائق: كيس أخضر البولي ايثيلين غير سامة قابلة للاشتعال ، واللهب الأزرق ، والنهاية العليا من الأصفر ، والحرق مثل دموع الشموع ، وهناك رائحة البارافين ، والدخان أقل ؛ أكياس بولي كلوريد الفينيل السامة ودية ليست سهلة النار ، يطفئ من النار ، والهب الأصفر ، والقاع الأخضر ، يمكن أن تنعم سحب ، وهناك رائحة نفاذة لحمض الهيدروكلوريك.

3 ، طريقة الكشف عن غضب: استخدام اليد لفهم كيس أخضر على نهاية واحدة مع اهتزاز قوي ، أصدر صوت هش غير سامة ؛ الصوت مملة و astringent سامة.

4. طريقة الكشف الحسي: أكياس غير قابلة لإعادة الاستخدام غير سامة هي بيضاء حليقة ، شفافة ، أو عديم اللون وشفافة ، مرنة ، تشحم ، ويبدو أن السطح يحتوي على الشمع. أكياس غير قابلة لإعادة الاستخدام السامة هي غائمة أو صفراء في اللون ، ولمساتهم لزجة.

5 ، ممزقة مفتوحة لرؤية الألياف: السوق الحالية على خلفية غير المنسوجة العادية المستخدمة في الغالبية العظمى من ورق غير منسوج مستوردة من أوروبا ، بعد تمزقها يمكن أن تشهد حتى تعرضًا للألياف ، وفي السنوات الأخيرة ، بعض تقاليد الورق المحلية لا تتساوى جودة الورق غير المنسوج ، وبعضها يستخدم ورق لب القطن لانتحال الورق غير المنسوج المستورد. بعد تمزيق ، لا يوجد الألياف على الإطلاق. ورق الجدران غير المنسوجة هي واحدة من خلفيات استخدام للديكور المنزلي ، وهي أكثر المواد الصديقة للبيئة في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، يجب علينا الانتباه إلى اختيار عند اختيار ، حتى لا تشتري ورق مزيفة وهمية.

بعد المقدمة أعلاه ، لديك بالفعل القدرة على تحديد الأقمشة غير المنسوجة الحقيقية والكاذبة. نحن نرحب بكم لزيارة المصنع والاستفسار.

إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات ، الرجاء الضغط غير المنسوجة منتج المورد.