English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المزايا التكنولوجية للأقمشة غير المنسوجة متعددة الأشكال

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > المزايا التكنولوجية للأقمشة غير المنسوجة متعددة الأشكال

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المزايا التكنولوجية للأقمشة غير المنسوجة متعددة الأشكال

2018-03-27 11:07:02
منسوجات متعددة الأشكال هي ألياف فائقة الدقة تنتجها عملية meltblown ، واحدة إلى ثمانينات من صفاء الألياف الاصطناعية ، وألياف لب الخشب الطبيعي والألياف الوظيفية الأخرى ، تنتج من خلال عملية جافة متقدمة مواد غير منسوجة جديدة. تحتوي المادة على ألياف مجهرية جزيئية بقطر 1-5 ميكرون وألياف لب الخشب الطبيعي بقطر 10-25 ميكرون ، ويمكن إضافتها بنسبة معينة من ألياف وظيفية أخرى أو راتنجات ماصة للماء ضخمة الجزيئات وفقًا لتطبيقات مختلفة (المواد المساعدة مثل SAP) لديها أداء ممتاز لا مثيل له وتنوع المنتج.
 
ال متعدد غير المنسوجة النسيج بسيطة في المواد الخام ، متقدمة في التكنولوجيا ، وغير الانبعاثات في عملية الإنتاج. تكلفة الإنتاج أقل بكثير من الأقمشة غير المنسوجة التقليدية المغلفة وغير المنسوجة الورقية والأقمشة المغزولة بالخشب. مزايا في التكنولوجيا والمنتجات تشمل:

1. مجال تطبيق المنتج هو أكثر شمولا. لا يمكن فقط استبدال أساس الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة والأوراق الخالية من الغبار المستخدمة على نطاق واسع في سوق مناديل مبللة يمكن التخلص منها ، ولكن أيضًا يمكن استخدامها لامتصاص السائل والترشيح الصناعي وعزل الصوت والآفاق الأخرى. تطبيقات صناعية واسعة النطاق ، مثل النوى الماصة لمنتجات النظافة التي يتم التخلص منها.
 
2. عملية الإنتاج هي موفرة للطاقة وغير مفرغة. يتم تصنيع المنتج بشكل أساسي من لب الخشب الطبيعي ويتم توحيده مع ألياف فائقة النعومة ، ويتم التخلص من المواد المهملة بعد الاستخدام بسهولة. يفي المشروع بتوجهات التنمية الصناعية التي شجعت عليها الحكومة ، كما أن توجيهات السياسة ذات الصلة مواتية للغاية.
 
3. الميكروفاصات المصهورة بالذوبان ، وهي واحدة من مكوناتها الرئيسية ، لها قطر واحد أصغر حجما من الألياف الطبيعية الأخرى أو الألياف الاصطناعية ، وبالتالي فهي تحتوي على مساحة سطح كبيرة ، مادة ناعمة وجذّابة ، ماء جيد. الامتصاص ، وقدرة قوية على التنظيف والتطهير.

إذا كنت تريد المزيد عن النسيج غير المنسوج المتعدد الأشكال ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد