English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

عملية الرطب ليد منسوجات إنتاج مقدمة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > عملية الرطب ليد منسوجات إنتاج مقدمة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

عملية الرطب ليد منسوجات إنتاج مقدمة

2017-11-03 09:55:24
الرطب وضعت منسوجات كما دعا النسيج محبوكة الورق، فمن من صناعة تكنولوجيا الورق، ومعدات الإنتاج الأولية هي من خلال التحول من آلة صناعة الورق التقليدية و. يتم تقليل مادة الألياف في وسط الماء إلى ألياف واحدة، وفي الوقت نفسه، يتم خلط المواد الخام المختلفة الألياف لجعل الطين تعليق الألياف، ويتم نقل الطين إلى آلية تشكيل شبكة، ويتم تشكيل الألياف في الدولة الرطبة ثم عززت في القماش. التكنولوجيا يكسر من خلال عملية النسيج التقليدية، يتجنب تمشيط والغزل والنسيج والعمليات المعقدة الأخرى، وذلك باستخدام شبكة تشكيل الرطب التكنولوجيا، وجعل الألياف في الآلات الرطب، وبمجرد أن شكل صافي، والمنتجات المصنوعة.

الرطب وضعت محبوكة الإنتاج يقلل من كثافة اليد العاملة. تحسين إنتاجية العمل. ليس لديها التكنولوجيا المعالجة المتكررة من المواد الخام الألياف، مصنوعة مباشرة من الألياف الألياف قصيرة منتجات الألياف، يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة، وتوفير القوى العاملة والموارد المادية، وخفض تكاليف التصنيع. وطالما أن اختيار أساليب معالجة المواد الخام الألياف، مختلفة مع مختلف التشطيب، ويمكن إجراء من أداء مختلف واستخدام واسع من المنتجات محبوكة، وهذا هو غيرها من أساليب تصنيع المنتجات الألياف لا يمكن مقارنة. عملية إنتاج منسوجات الرطب هي كما يلي.

اللب إعداد خلط اللب اللب الألياف خلط شبكة الرطب الربط التجفيف التجفيف اللف (أو شبكة الألياف إعداد) الرطب شبكة الربط الترابط - بعد العلاج.

صعوبة إنتاج منسوجات رطبة وضعت ليس فقط اللب من المواد الخام الألياف، ولكن أيضا اختيار طريقة تشكيل شبكة (هيكل تأثير) وطريقة الترابط (ثبات تأثير والشعور اليد). نظريا، يمكن معالجة الألياف من قبل أي مجموعة متنوعة من الرطب على شبكة الإنترنت طريقة تشكيل، ومجموعة كمية من طريقة شبكة الألياف لإنتاج كبير (الضوء الكمي في 10G / م أدناه)، وشبكة من نسبة القوة العمودية والأفقية في 10: أقل من 1 .

إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات رطبة وضعت، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm