English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المواد الخام للأقمشة غير المنسوجة الرطب وضعت

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > المواد الخام للأقمشة غير المنسوجة الرطب وضعت

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المواد الخام للأقمشة غير المنسوجة الرطب وضعت

2017-11-02 14:00:45
المواد الخام ل رطبة وضعت النسيج محبوكة

في السنوات الأخيرة، مع تطور العلم والتكنولوجيا، ونوع من المواد الخام الألياف المستخدمة في منسوجات رطبة وضعت لا يقتصر فقط على الألياف النباتية التقليدية، مثل الألياف الخشبية والقطن والكتان والمواد الخام الأخرى التي يشيع استخدامها في صناعة الورق والنسيج. وتشمل المواد الخام اليوم الألياف الطبيعية مثل الألياف النباتية والألياف الحيوانية، والألياف الكيميائية.

منسوجات رطبة وضعت من المواد الخام من الألياف الكيماوية المزيد والمزيد من الأنواع، وتنقسم أساسا إلى الفئات التالية: العضوية وغير العضوية نوعين من الألياف. الألياف العضوية والاصطناعية والألياف الاصطناعية مثل ألياف البوليستر، ألياف البولي أميد، ألياف البولي بروبلين واضحة، ألياف البولي فينيل الكحول والألياف فسكوزي، ألياف الكربون والألياف الاصطناعية والألياف البيولوجية. الطبقة غير العضوية من الألياف الزجاجية، ألياف السيراميك، مسحوق ألياف الكربون، فرن الانفجار الخبث الألياف الجافة، الألياف البازلت وهلم جرا. الألياف الكيماوية في صناعة الغزل والنسيج، مثل ألياف البوليستر، ألياف البولي أميد العطرية، ألياف الكربون، الألياف ليوسيل ودنة، النايلون، ألياف البولي، ألياف لاصقة قصيرة، والألياف القائمة على الأكريلونيتريل، وما شابه ذلك يمكن أن تستخدم الألياف الخام لالمواد الرطب محبوكة الأقمشة. سوق الألياف الكيماوية، نسبة كبيرة من المواد الخام غير المنسوجة الرطب هي مصادر أكثر ملاءمة. ومن المجدي أن طرح الألياف الكيميائية وظيفية، أصبح البحث من هذه الألياف بحثا ساخنا في السنوات الأخيرة، ما يسمى الألياف وظيفية، وهذا هو، عن طريق إضافة بعض المواد الخاصة، وميزات خاصة مثل موصل، لهب، والتعقيم، وغيرها من المهام.

منسوجات رطبة وضعت على الألياف الخام هو الشرط الرئيسي هو أنه يمكن أن تكون مشتتة بالتساوي في الماء، وسهلة لتلبد وإلى المجموعة، في اللب كله وإلى الشبكة يجب أن يكون تعليق جيد. من أجل ضمان أن الألياف موزعة بالتساوي في الماء، ونسبة طول الألياف المستخدمة في النسيج الرطب وضعت محبوكة يجب أن تكون صغيرة وينبغي أن يكون توزيع طول ضيقة وينبغي أن يكون معامل الرطب عالية. وبالإضافة إلى ذلك، عندما امتصاص الرطوبة الألياف، حليقة صغيرة، ولكن أيضا تساعد على تشتت الألياف.

إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات رطبة وضعت، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm