English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ماذا تعرف عن النسيج غير المنسوج للبيوت البلاستيكية؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ماذا تعرف عن النسيج غير المنسوج للبيوت البلاستيكية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ماذا تعرف عن النسيج غير المنسوج للبيوت البلاستيكية؟

2017-11-06 15:01:36
نحن نعرف بالتأكيد ما هو البيت الأخضر، والآن الكثير من الفواكه والخضروات من الدفيئة، ولكننا بالتأكيد لن نفهم الاحتباس الحراري غير المنسوجة. الأقمشة غير المنسوجة الاحتباس الحراري في زراعة الدفيئات الزراعية والمزارع في الميدان باستخدام مجموعة واسعة من الأشكال، ولكن العديد من المستخدمين لا يعرفون الكثير عن الدفيئات، وهنا سوف نقدم لفترة وجيزة بضعة شراء تسلط حاجة غير المنسوجة لدفع الانتباه إلى المسائل والدفيئة بعض من المعرفة ذات الصلة من الأقمشة غير المنسوجة.

1، وشراء الدفيئات غير المنسوجة، ونحن لا ننظر فقط في نوعية غير المنسوجة، ولكن أيضا نوعية فيلم من البلاستيك علينا أيضا أن تولي اهتماما،

2، وتستخدم الأقمشة غير المنسوجة الاحتباس الحراري أساسا في العزل المسببة للاحتباس الحراري، وبالتالي فإن متطلبات العزل لها مرتفعة نسبيا.

3، شراء البيوت البلاستيكية غير-- نسج النسيج لدينا بقعة المصنعين ووضع العلامات، وذلك لتجنب المشاكل التي لا داعي لها على نوعية المشكلة؛

4، عندما نستخدم الدفيئات غير المنسوجة، لاستخدامها بشكل صحيح، حتى لا يقلل من خدمة الحياة للمنتج، مع زيادة التكاليف.

5، ويرجع ذلك إلى القماش غير المنسوجة وشعور التوتر الفرعي، ورأى زهرة العادية، لذلك تأكد من جعل نقطة واضحة للشراء، مما أدى إلى فقدان. في عملية الشراء، لا يمكن أن ننظر فقط في السعر، مع الأخذ بعين الاعتبار السعر في نفس الوقت، لدينا الشيء الأكثر أهمية هو أن ننظر إلى الجودة.

غير المحبوكة الدفيئات هي ألوان مختلفة، وبعض الألوان ضحلة نسبيا، وبعض الألوان العميقة، ثم هذه البيوت الزراعية بين محددة ما هي مزايا وخصائص مختلفة من ذلك؟

1، واللون والأسود والأزرق الرمادي الدفيئة غير المنسوجة النسيج هو التيار الرئيسي للسوق، وهذا المنتج قد هيمنت دائما عزل الاحتباس الحراري، والمبلغ هو بطبيعة الحال أكبر، وأكبر ميزة من هذه الدفيئات غير المنسوجة هي قوة الشد قوية، عالية الكثافة، وبأسعار معقولة، وبالتالي فإن تكلفة المنتجات الزراعية لا تمثل مساحة كبيرة جدا.

2 والأحمر والأزرق وغيرها من مظهر غير المنسوجة، هو لتلبية الطقس المتغير الحالي يبدو، وهذه الألوان من المنتجات غير المنسوجة بسبب نوعية أفضل، ولكن أيضا امتصاص أشعة الشمس هو أيضا مستقرة جدا، وذلك منذ منذ ظهور والسوق، وقد سعى بعد، ولكن الثمن يجب أن يكون أعلى قليلا.

3، بالإضافة إلى اللون، بالإضافة إلى السابق مترين واسعة غير المنسوجة، والآن يمكننا الربط غير المنسوجة النسيج إلى أربعة أمتار، ستة أمتار واسعة غير المنسوجة المنتجات، ويتم إنتاج هذه المنتجات مع ظهور تسليط زرع على نطاق واسع، ويمكن استخدامها تماما. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لاحتياجات العملاء الحجم، إلى أقصى حد ممكن لتلبية احتياجات زراعة وتربية المستخدمين المسببة للاحتباس الحراري.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm