English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

قوة الشد وطريقة التحكم باللمس الناعمة للنسيج غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > قوة الشد وطريقة التحكم باللمس الناعمة للنسيج غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

قوة الشد وطريقة التحكم باللمس الناعمة للنسيج غير المنسوج

2019-06-13 10:57:54
النسيج غير المنسوج هو نسيج لا تحتاج إلى أن نسج النسيج المنسوج. انها محاذاة أو المنسوجة عشوائيا ألياف قصيرة أو خيوط لتشكيل بنية الويب ، والتي يتم بعد ذلك تعزيزها الميكانيكية ، الرابطة الحرارية أو الطرق الكيميائية. .

بعبارة بسيطة: إنها غير منسوجة و مضفر معًا بواسطة غزل واحد ، لكن الألياف مرتبطة ببعضها البعض مباشرةً المعني الحسي.

    

الأقمشة المنسوجة غير(الصين PP سبونبوند بالجملة) لقد تغيرت الأصلي نظرية النسيج ، وتستخدم على نطاق واسع بسبب استخدامها على نطاق واسع ، وانخفاض التكلفة ، ارتفاع قيمة الانتاج وسرعة الانتاج السريع وتدفق عملية قصيرة.

       

منذ يتم إنتاج النسيج غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين ، إذا كانت صعبة للغاية ، فهي هشة نسبيا ، قوة الشد أمر سيء للغاية ، ومن السهل تقديم تكسير القماش غير المنسوج.

China PP Spunbond Wholesale, Embossed Non-Woven Fabric On Sales, Spunbond Polypropylene Fabric CompanyChina PP Spunbond Wholesale, Embossed Non-Woven Fabric On Sales, Spunbond Polypropylene Fabric Company     

معظم الشركات المصنعة ترغب في جعل الصعب المواد ، لأن النسيج من نفس الوزن هو أكثر سمكا بكثير من النقي المواد بعد النسيج الصعب.

   

إنتاج المواد الصلبة هي عملية يشيع استخدامها من قبل مصنعي الأقمشة غير المنسوجة (تنقش غير المنسوجة النسيج في المبيعات). لأن النسيج لينة ، يشعر اليد رفيع نسبياً ، والمادة الناعمة تبدو ناعمة وقريبة من النسيج الفعلي محبوك. صلابة النسيج قوية والمسيل للدموع القوة ليست سهلة المسيل للدموع.

النسيج غير المنسوج (شركة سبونبوند للأقمشة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين) مع ارتفاع درجة الحرارة أكثر صعوبة ، والنسيج مع انخفاض درجة الحرارة ليونة. ال النسيج غير المنسوج يتطلب نسيج ناعم وصلب ، والذي يتحقق من خلال السيطرة على درجة الحرارة أثناء عملية الإنتاج.