English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يجب أن يكون ثوب الجراحية الاستاتيكيه

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يجب أن يكون ثوب الجراحية الاستاتيكيه

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يجب أن يكون ثوب الجراحية الاستاتيكيه

2019-06-14 09:51:01
ثوب الجراحية هو بدلة واقية ترتديه من قبل الباحث الجراحي أثناء الجراحة والتجربة والبحث. الرئيسية وظيفة هي عزل البكتيريا ، ومنع العدوى ، وحماية الطبيب من الإصابة ، ولا تسبب العدوى الثانوية للمريض.

المواد المستخدمة في الجراحية المتاح العباءات (SMS غير المنسوجة لفة بالجملة) هي: الترقق غير المنسوجة النسيج ، PP غير المنسوجة النسيج ، sms غير المنسوجة النسيج ، والألوان هي الأزرق والأخضر. فماذا تحتاج إلى الاهتمام إلى عند ارتداء ثوب الجراحية؟

1 ، نظيفة ومرتبة

ومن المعروف أن العباءات الجراحية هي يرتديها الممرضات والأطباء في غرفة العمليات ، وبيئتهم عادة ما تتطلب نسبيا. لذلك ، لا تحتاج فقط إلى أن تكون العباءات الجراحية تنظيفها ، ولكن تحتاج أيضا إلى تطهيرها.

سواء كانت ممرضة أو طبيب ، يجب عليك ارتداء المعدات الطبية الموصوفة من قبل مؤسسة طبية عند العمل في غرفة العمليات. غير مسموح لك بارتداء ملابس خاصة.

SMS Non-woven Roll Wholesale, Non Woven Medical Disposables Supplier, Non Woven Medical Products ManufacturerSMS Non-woven Roll Wholesale, Non Woven Medical Disposables Supplier, Non Woven Medical Products Manufacturer

2 ، العباءات الجراحية عموما لديها جيوب ، لأن الموظفين يحتاجون إلى وضع شيء ما. ومع ذلك ، الجيوب ليست حرة في تخزين العناصر الشخصية وغيرها من الأشياء غير النظيفة.

3 ، وارتداء طريقة ثوب الجراحية المعقمة هو أن يهز بلطف ثوب الجراحية ، ورفع جوانب طوق ، إدراج أيدي في الأكمام ، تمديد الأسلحة إلى الأمام ، بمساعدة من ممرضة الجولة ، و عبرت الأسلحة لرفع الحزام إلى الخلف ما هي متطلبات الجراحة والعباءات الجراحية؟ تشديد من قبل الممرضة وراءه.


الأقمشة المنسوجة غير(المستهلكات الطبية غير المنسوجة) تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الطبية وعادة ما تستخدم في العديد من المواد الاستهلاكية مثل العباءات الجراحية المتاح الطبية (غير المنسوجة المنتجات الطبية المصنعة) ، وأغطية الأحذية ، والقفازات ، وما شابه ذلك. ومع ذلك، نحن بحاجة إلى النظر في عامل ثابت عند اختيار ، لأن أي نسيج سوف توليد الكهرباء الساكنة بعد الاحتكاك ، وما إلى ذلك ، وخاصة في المجال الطبي الصناعة ، لأن الكهرباء الساكنة قد تسبب بعض الحوادث. ولذلك، فإننا تحتاج إلى تجنب هذه المواد التي تسبب الكهرباء الساكنة عند الاختيار.

بالنسبة لبعض الأماكن حيث متطلبات الكهرباء الساكنة صارمة ، إذا كنت تريد الدخول ، فلا نزال نختار النوع من الملابس المضادة للساكنة للدخول. يجب أن تكون ملابس مكافحة ساكنة بدقة وفقا للتعليمات أثناء الاستخدام والتخزين العادي ، وإلا فإنه سوف يقلل من مكافحة ساكنة الملابس. أداء. لاولئك الذين معطوبة أو لفترة طويلة ، نحن بحاجة إلى الخردة في الوقت المناسب لتجنب لا يمكن إصلاحه خسائر. السلامة مهمة لأي صناعة ، خاصة الصناعة الطبية. لأنه يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالحياة البشرية ، لا يمكننا الاهتمام بأي تفاصيل صغيرة.