English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف نحكم فيما إذا كانت حقيبة اليد غير المنسوجة ذات الجودة العالية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف نحكم فيما إذا كانت حقيبة اليد غير المنسوجة ذات الجودة العالية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف نحكم فيما إذا كانت حقيبة اليد غير المنسوجة ذات الجودة العالية؟

2019-06-17 15:20:44
أكياس مخصصة غير المنسوجة حمل ، يجب أن يكون تم شراؤها وتفصيلها إذا لزم الأمر. لتلبية احتياجات الأفراد طالبي ، يوصى بالذهاب مباشرة إلى المتجر العام للشراء. هم عادة تم البيع. للطلب الكبير على حقائب اليد غير المنسوجة (الصين حقيبة الوجبات الجاهزة الصانع) ، يجب أن أقول لك. كتلة التخصيص هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة. كما نعلم جميعا ، التداول اليوم السوق هو نظام يقلل من الوسطاء ويسمح للمشترين بالتفاوض مباشرة من الإنتاج والتجهيز. الآن فقط ، الشركات المصنعة لديها أيضا استولى على نقطة الألم في السوق. في الوقت نفسه ، الاعتماد على مزايا الإنترنت والمشترين والبائعين أقرب إلى بعضهم البعض. لذلك ، إذا كان هناك طلب على حقائب اليد غير المنسوجة حسب الطلب ، فقد يفعل ذلك يمكن تخصيصها على نطاق واسع. أفضل حل.

مجموعة الحاملة المؤهلة لل حقيبة حمل غير منسوجة (غير المنسوجة كيس التغليف المورد) هو أن قدرة الحاملة للتسوق غير المنسوجة كيس من حوالي 80 غراما يجب أن يكون أكبر من أو يساوي 20 كجم ، و يجب أن يكون خياطة الموقف المحمول حازمة. خلاف ذلك هو أ حقيبة تسوق غير متوافقة غير منسوجة. بالطبع ، هذا ينطبق فقط على عملية الخياطة من حقائب اليد غير المنسوجة.

China Takeaway Bag Manufacturer, Nonwoven Packaging Bag Supplier, Non Woven Fabric Bag WholesaleChina Takeaway Bag Manufacturer, Nonwoven Packaging Bag Supplier, Non Woven Fabric Bag Wholesale

وعلاوة على ذلك ، لون غير المنسوجة حقيبة يد ، يجب أن يكون لون القماش نقي ، يجب ألا يكون هناك لون الفرق ، ولون النسيج غير المنسوجة يجب أن يكون مشرقا. في على وجه الخصوص ، العملاء لديهم متطلبات اللون أكثر صرامة لحقائب اليد غير المنسوجة ، ويجب أن تكون هذه الألوان وثيق تسيطر عليها بدقة. من حيث اللون ، هو عليه أساسا لون المحتوى المطبوع. عموما ، لون الخلفية لل القماش لن يكون مختلفا جدا.

عملية الطباعة من حقائب اليد غير المنسوجة (غير المنسوجة حقيبة النسيج بالجملة) هو ما يصل إلى مستوى. سواء كانت طباعة الشاشة ، تغطي الفيلم ، الحرارية نقل ، طباعة فلكسوغرافية ، آلة الطباعة ، تغطية ملونة قوية ، و يجب أن يكون لون النموذج والنص ثابتًا ، وتكون الزاوية الكلية الواضحة لا تنحرف بشكل كبير ، ويمكن أن تكون ملونة بقطعة قماش مماثلة.