English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أربعة منتجات مشتركة مع كمية كبيرة من النسيج غير المنسوجة ماء

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أربعة منتجات مشتركة مع كمية كبيرة من النسيج غير المنسوجة ماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أربعة منتجات مشتركة مع كمية كبيرة من النسيج غير المنسوجة ماء

2019-06-18 09:48:38
النسيج ماء غير المنسوجة يجعل النسيج غير المنسوج يكون له تأثير مائي (امتصاص الماء) ، لذلك وقد استخدمت على نطاق واسع. وهي حاليا واحدة من أكثر الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة على نطاق واسع منتجات.

بعد ذلك ، سوف نأتي إلى قسم ل أعرضك على أربعة منتجات شائعة الاستخدام.

1. الرضع والأطفال الصغار ليسوا رطبًا

السطوح العلوية والسفلية للحفاضات مصنوعة طبقة امتصاص الرضع من النسيج غير المنسوجة ماء (الصين ماء منسوجات بالجملة)، وبالتالي أن السطح الخالي من الحفاضات له نعومة مثل القماش ، ويحتوي على ماء جيد تأثير امتصاص.

2. حفاضات الكبار

تأثير النسيج غير المنسوجة ماء (منسوجات ماصة للمياه) في حفاضات البالغين هي في الأساس نفس حفاضات الأطفال الرضع والأطفال الصغار. في المقارنة ، وإعداد ماء غير المنسوجة النسيج في حفاضات الكبار هو أقل من ذلك من الرضع. .

China Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Water Absorbent Nonwovens Manufacturer, Biodegradable Nonwoven Fabric SupplierChina Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Water Absorbent Nonwovens Manufacturer, Biodegradable Nonwoven Fabric Supplier

3. قناع

قناع جودة أفضل سيخلق طبقة من ماء محبوكة (قابلة للتحلل مزود أقمشة غير منسوجة) في الطبقة الداخلية للقناع لامتصاص الماء بخار الزفير من الفم. التأثير الأكثر سهولة هو أنه في فصل الشتاء ، نحن غالباً ما يرون أن بعض الأصدقاء الذين يرتدون النظارات سيشكلون طبقة من الماء الأبيض بخار على النظارات عند ارتداء قناع ، مما يؤثر بشكل كبير على خط مشهد. هذا لأنه لا يوجد منسوج محبب في القناع.

4. وسادة الحيوانات الأليفة

الوسادة المستخدمة لمنع الحيوانات الأليفة من التبول في بقية الحيوانات الأليفة هي أيضا مصنوعة من النسيج غير المنسوجة ماء. ماء الأقمشة غير المنسوجة سهلة الصنع نسبيًا وذات نسبة منخفضة نسبيًا القياسية ، وتسليط الضوء أساسا وظيفتها ماء.

ما ورد أعلاه هو محتوى مفصل لل الاستخدام الرئيسي ملخص من منسوجات ماء التي قمنا بتجميعها ، وآمل أنه سوف يساعد الجميع على فهم.