English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

خصائص وتطبيق الأقمشة غير المنسوجة المضادة للشيخوخة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > خصائص وتطبيق الأقمشة غير المنسوجة المضادة للشيخوخة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

خصائص وتطبيق الأقمشة غير المنسوجة المضادة للشيخوخة

2019-06-12 10:06:02
مادة البولي بروبيلين المضادة للشيخوخة غير المنسوجة النسيج لديه مقاومة جيدة للتآكل ، ليس من السهل بيلينغ ، ومقاومة ل الحمضية والقلوية والتآكل الكيميائي ، وليس العفن.

معترف بها وتطبيقها في مجال الزراعة ، ومكافحة الشيخوخة الأشعة فوق البنفسجية (مكافحة الأشعة فوق البنفسجية غير المنسوجة النسيج بالجملة) في الإنتاج يوفر حماية ممتازة ل البذور والمحاصيل والتربة ، ومنع تآكل التربة والآفات وسوء الأحوال الجوية والضرر بسبب الأعشاب الضارة ، مما يساعد على ضمان حصاد جيد كل موسم. . لنأخذ نظرة على الأشعة فوق البنفسجية لمكافحة الشيخوخة وما هي مزايا؟

1. قوة الانفجار عالية. ال التوحيد جيد ، مما يساعد على اختراق المياه ؛

2. متانة ممتازة. طويلة الأمد مكافحة الشيخوخة. مكافحة الصقيع ومكافحة التجميد.

3. الحماية الاقتصادية والبيئية ؛ يمكن أن تتحلل تلقائيا

Anti-UV Non-woven Fabric Wholesale, UV Resistant Nonwoven Supplier, Water Absorbent Nonwovens CompanyAnti-UV Non-woven Fabric Wholesale, UV Resistant Nonwoven Supplier, Water Absorbent Nonwovens Company

تخضير الجيوتقنية

الأقمشة غير المنسوجة PP (الأشعة فوق البنفسجية المورد غير المنسوجة) تستخدم على نطاق واسع في مجال الهندسة الجيوتقنية بسبب الأحماض والقلويات المحسنة المقاومة ، مقاومة العفن ، مقاومة الحشرات ، مقاومة التحلل ، مقاومة التجوية ومقاومة التشوه. وعلاوة على ذلك ، تخزينها و النقل مريحة والسعر منخفض نسبيا. منها وظيفة ، ويشمل أساسا التعزيز ، العزلة ، الترشيح ، الصرف ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن تطبيقها على بناء السد والسكك الحديدية والمطارات والطرق السريعة مرافق. من بينها ، في جانب بناء السكك الحديدية ، يمكن أن يكون جنبا إلى جنب مع خصائصه من أجل حل فعال للخطر من الطين على جانب الطريق والطين في بناء السد ، من خلال وضع هذه التكسية الأرضية ، ما في وسعها مقاومة تآكل التربة بشكل فعال ، وتجنب انهيار ضفة النهر ، واستخدامها تحت الأرض. الجدران التصريفية والإبقاء على التربة الناعمة عمليات البناء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، في المباني الحضرية ، ومكافحة الشيخوخة PP الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها للزراعة الخضراء العشب ، والتي ليس فقط أقل ضرر للبيئة ، ولكن أيضا يمكن عزلها وسهلة الري ، حتى في الفترات الخاملة والصفرة ، يمكن جعل العشب قويًا. إنها سهلة للحفاظ ، يمكن أن تقلل من كثافة البناء ، وتحسين العشب جماليات ، ويمكن إعادة استخدامها. بالطبع ، هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة يمكن أيضا أن تستخدم في حماية المنحدر تخضير الطرق السريعة والرش العشب في الصخور الجبلية.

الزراعة الزراعية

في الماضي ، PP محبوكة الزراعية الأقمشة (شركة منسوجات المياه الماصة) عرضة للشيخوخة ، التكسير ، وما إلى ذلك تحت التعرض الطويل الأجل ل ضوء الشمس ، ولها دورة حياة قصيرة. النسيج المضادة للشيخوخة PP غير المنسوجة مصنوعة من البوليستر والمواد الخام PP ، وما إلى ذلك ، ومحتوى PP مرتفع ، والتي لديه نفاذية قوية للمياه والهواء ، ونفاذية للمواد الكيميائية ، و هيكل فضفاض نسبيا ، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع المبيدات الحشرية ، الأسمدة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القماش غير المنسوج PP المضاد للشيخوخة يحتوي أيضًا على وظيفة التنظيم الجزئي للمناخ ، والتي لا يمكن فقط عزل الحرارة ، الحفاظ على الحرارة ، ولكن أيضا مقاومة فعالة للأشعة فوق البنفسجية ، وبالتالي تحسين فعالية بيئة الإنتاج النباتي. من وجهة نظر إنتاجها الزراعي ، وهي تستخدم أساسا لتغطية المحاصيل ، نمو النبات ركائز ، الدفيئات ، المياه الزراعية وحماية التربة. بسبب ال PP النسيج غير المنسوجة مكافحة الشيخوخة لديها منخفضة التكلفة ، وتدفق معالجة قصيرة ، وحسن المتانة ، قوة جيدة ، خصائص ميكانيكية جيدة ، يمكن إعادة استخدامها ، سهلة إعادة تدوير ، وما إلى ذلك ، يمكن أن توفر ضمانا جيدا للزراعة الزراعية.

الإنتاج الصناعي

بالإضافة إلى صناعة البناء والتشييد والزراعة ، والأقمشة غير المنسوجة PP مكافحة الشيخوخة وتستخدم أيضا على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي بسبب خصائصها الصديقة للبيئة ، بما في ذلك حظائر السقف وعزل الصوت في السيارات والعزل الداخلي أجزاء ، لوحات العدادات ، أغطية المحرك. تغطية البطانة. يستخدم الطلاء في قطع غيار السيارات الداخلية. لأن العديد من الشركات المصنعة ترغب في استخدام المواد مع متانة قوية ومقاومة التآكل بدلا من الرغاوي التي لا يمكن أن يكون المعاد تدويرها ، وتستخدم لمكافحة منسوجات PP الشيخوخة. بالطبع ، في مجالات أخرى ، مثل اللوحات الإعلانية في الهواء الطلق ، الملابس الرياضية في الهواء الطلق ، sunhats ، المظلات والخيام ، و المنسوجات المنزلية في الهواء الطلق ، والأقمشة غير المنسوجة PP مكافحة الشيخوخة لديها أيضا مجموعة واسعة التطبيقات.