English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق مادة البولي بروبيلين للماء غير المنسوجة النسيج في الهندسة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق مادة البولي بروبيلين للماء غير المنسوجة النسيج في الهندسة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق مادة البولي بروبيلين للماء غير المنسوجة النسيج في الهندسة

2019-06-11 14:55:16
غشاء تسرب من مادة البولي بروبيلين (أقمشة البولي بروبيلين غير المنسوجة) تم تطويرها وفقًا للمتطلبات الجديدة مواد مانعة للتسرب ومقاومة للتسرب في الهندسة الحديثة للماء بلادنا. استخدام المنتجات غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين (الصين PP سبونبوند في المبيعات) والبولي ايثلين باعتبارها المواد الخام الرئيسية من خلال وكيل مكافحة الشيخوخة ، واعتماد التكنولوجيا الفائقة والجديدة تقنية. مادة البولي بروبيلين غشاء تسرب المياه متعدد الطبقات يضاعف من التكنولوجيا والتكنولوجيا الجديدة. لأكثر من عشر سنوات ، و ركزت الشركة على الأقمشة غير المنسوجة (بائع أقمشة غير منسوج منقوش) الإنتاج والبحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، و يتم اختراق المنتجات في مختلف الصناعات. الشركة لديها سبعة خطوط الإنتاج. الغشاء المقاوم للماء هو منتج لشركتنا. أهلا بك العملاء الذين يحتاجونها لوضع طلب.

China PP Spunbond On Sales, Embossed Non-Woven Fabric Vendor, Spunbond Polypropylene Fabric WholesaleChina PP Spunbond On Sales, Embossed Non-Woven Fabric Vendor, Spunbond Polypropylene Fabric Wholesale

ظهور مادة البولي بروبيلين (سبونبوند البولي بروبلين النسيج بالجملة) تسرب المياه الغشاء قد غير تماما مشكلة أن طبقة الأساس الأسمنت رطبة ومحتوى الرطوبة مرتفع ولا يمكن بناؤه في التاريخ صناعة البناء. يمكن أن السندات مباشرة مع سطح هيكل الاسمنت. ال المنتج لديه أداء ممتاز للماء ، غير سامة ، لا طعم له والشد. قوة عالية ، نفاذية قوية ، تجميد المقاومة ، مقاومة التآكل ، سهلة التصاق ، مرونة جيدة ، وزن واضح ، بناء سهل ، لا حريق ، لا نفط ، لا ضجيج في البناء هو المنتج المثالي لحماية البيئة الخضراء في القرن الجديد.

المنتج للماء التي تنتجها البولي بروبيلين البولي إيثيلين لديه قوة الشد العالية ، نفاذية قوية ، مرونة جيدة في درجات الحرارة المنخفضة ، معامل التمدد الصغير ، درجة الحرارة المنخفضة تأثير الارتفاع ، والقدرة على التكيف تشوه قوي ومعامل الاحتكاك الكبيرة.