English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الحجاب الحاجز غير المنسوجة في صناعة البطاريات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الحجاب الحاجز غير المنسوجة في صناعة البطاريات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الحجاب الحاجز غير المنسوجة في صناعة البطاريات

2019-02-06 21:31:51
الحجاب الحاجز غير المنسوجة في صناعة البطاريات

تتميز المادة غير المنسوجة بميزات مقاومة درجات الحرارة العالية والمسامية العالية وما شابه ذلك ، وبسبب تركيب المسام ثلاثي الأبعاد ، يمكن تجنب ظاهرة الدارة القصيرة الناتجة عن الوخز بالإبر بشكل فعال ، ويمكن تحسين معدل الاحتفاظ بالسائل . الخصائص المذكورة أعلاه غير المنسوجة (الصين البولي بروبلين غير المنسوجة البائع) الغشاء مناسبة خاصة لبطاريات الليثيوم أيون الطاقة. في السنتين الماضيتين ، نفذت الشركات والمؤسسات التالية الأبحاث ذات الصلة والتطوير والتصميم الصناعي.

في عام 2016 ، قدم Dreamweaver مجموعة متنوعة من الأقمشة غير المنسوجة (البولي بروبلين سبون بوند غير المنسوجة المزود) أغشية ، بما في ذلك الفضة والذهب وتيتانيوم. السلسلة الفضية هي الأقل سمكًا من الثلاثة ، بسماكة حوالي 20μm. هدف الشركة هو تقليل سمكها إلى 15μm في عام 2017 وسمكها إلى 12μm في عام 2018. وفقاً للشركة ، يوفر الحجاب الحاجز حماية أمان متميزة ويطيل عمر البطارية لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتطلب تخزين الطاقة ، بما في ذلك الخلايا الشمسية والمركبات الكهربائية والأدوات الكهربائية وبطاريات الطاقة الأخرى ، وكذلك بطاريات الليثيوم الرقمية مع متطلبات السلامة أعلى. المنتج. وفقا للشركة ، أنتجت الشركة 100 مليون متر مربع من هذا الحجاب الحاجز سنويا على خط إنتاج Glatfelter في ألمانيا.

China Polypropylene Non Woven Vendor, Spun-Bond Non Woven Company, Polypropylene Spun-Bond Non Woven SupplierChina Polypropylene Non Woven Vendor, Spun-Bond Non Woven Company, Polypropylene Spun-Bond Non Woven Supplier

في يوليو 2017 ، أعلنت شركة Mitsubishi Paper أنها طبقت أيونات السيراميك على غشاء غير منسوج مصنوع من البوليستر (Spun-Bond Non Woven Company) الألياف لتعزيز مقاومة درجات الحرارة العالية لفاصل البطارية ، والتي يمكن أن تتحمل درجات حرارة تصل إلى 470 درجة مئوية. ووفقا للبيانات ، في عام 2018 ، تتوقع الشركة أن تستثمر ما يقرب من 3 مليار ين في المصانع ذات الرمال العالية ، بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 33 مليون متر مربع.

الصين قالت شركة هايتشنغ في تقريرها السنوي لعام 2016 أن مركز البحث والتطوير التابع للشركة يعمل بشكل رئيسي في البحث والتطوير لورقة قاعدة فاصل بطارية ليثيوم أيون لمركبات الطاقة الجديدة.

في فترة التقرير ، يهدف البحث والتطوير في الشركة إلى حل عنق الزجاجة التقني لفك طبقة بطارية الليثيوم غير المنسوجة الخزفية والمقاومة الداخلية الكبيرة ، وتطوير طبقة PET الخماسية بالإضافة إلى تقنية التركيب الحراري المغزلي الدقيقة وتكنولوجيا الطلاء الناعم. في خط إنتاج بطارية ليثيوم المنغنيط اختبار مؤشرات الأداء الفنية ، وتحسين تكنولوجيا الفاصل بطارية الليثيوم غير المنسوجة السيراميك ، في حين استكشاف وضع التصنيع والوضع الرأسمالي لعملية ، للقيام بعمل جيد في السوق والإنتاج التحضير للتصنيع.